سياسية

تلفون كوكو : عرمان وجلاب وعقار انتهازيون


وصف القيادى بالحركة الشعبية تلفون كوكو دعوة عرمان لانتهاج العمل السلمي على المسلح بالانتهازية ودليل على ان عرمان كان يفاوض الحكومة باستغلاله لقوات الاخرين.
واضاف كوكو طبقا لمركز الخرطوم للاعلام الالكتروني “دعوة عرمان للحل السلمي تؤكد انه لايمتلك اي قوات مقاتلة وكان يستغل قوات الآخرين في التفاوض مع النظام من أجل الحل الشامل”.
واتهم مالك وياسر عرمان وجلاب باستغلال الكفاح المسلح قائلا “هؤلاء الانتهازيون لا يهمهم معاناة المواطنين في مناطق النزاعات. .ولو كان يهمهم لفاوضوا على قضايا هذه المناطق من دون إدراج الحل الشامل”، واكد بانهم غير مهتمين بالمناطق التي تجري فيها النزاعات وليس لديهم بديل سوى المراوغة. هذه.

صحيفة الصحافة


‫2 تعليقات

  1. أين أهل النوبة من قضاياها لماذا أنتم أهل النوبة تساندون الجنوبيين داخل بلادهم المعني هنا سلفاكير الغبي وهل جبل أهل الجبال علي استغفالهم دائما من أحد الأطراف أوقفوا هذة المهازل واقروا السلام وابعدوا هؤلاء الانتهازيبن كلهم بما فيهم هذا الاصنح الأخير ما أجمل بلادنا في السودان لو ازاحوا هؤلاء المسترزقين العملاء وليتهم عملاء لمن يفهم شي عملاء سلفاكير لهذا الغبي الذي لا يفقه شيئا وهم دلدول لموسيفيني

    1. لا أدري يا كوكو لماذا تركت قضايا الجبال في أيدي هؤلاء العرمانيين ؟