سياسية

مصدر : إقالة حاتم إو إبقاؤه مسؤولية الحزب بالولاية


كشفت مصادر سياسية “للصحافة” ان اقالة او ابقاء رئيس قطاع الخرطوم محمد حاتم سليمان من اختصاص رئيس الحزب في الولاية ومن خلال المكتب القيادي للحزب.
واوضح ان الحزب بولاية الخرطوم تم ترفيعه الي قطاع العام الماضي وتم تكليف محمد حاتم سليمان برئاسة القطاع ، وهو عضو في المكتب القيادي لحزب المؤتمر الوطني بهذه الصفة ، واضاف ان هناك اطرافا تسعي الي اثارة البلبلة في الولاية وخلق صراعات او حالة من عدم الاستقرار ، مشيرا الي ان “الانسجام في الاداء بين الجهاز التنفيذي والحزبي يمثل ركيزة للعمل ” وقال “ان ذلك سر ابقاء محمد حاتم بعد ترشيحه لولاية غرب كردفان “.
هذا وكان محمد حاتم سليمان رئيس قطاع الخرطوم قد شهد امس مناشط شبابية ، وعقد عدة اجتماعات في مكتبه امس ، وسينتقل مجلس وزراء ولاية الخرطوم باجتماعاته الي كوبري الدباسين .

صحيفة الصحافة


‫2 تعليقات

  1. حاتم بتاع الفساد بتاع القناة؟ الرقوهو لنائب والي الخرطوم؟ يعني عايزنه يسيب الخرطوم محل الرئيس بنوم و الجكس النضيف , و المال المخزن و يمشي غرب كردفان؟
    قلنا الجماعة ديل شبعوا و عرفو انو الحكاية نشفت و عايزين يقعدوا بعد كده للترطيبة و يستمتعوا بغنائمهم و ما ملكت يمينهم

  2. محمد حاتم تم توجيه تهم كبيرة له بالفساد كانت مؤكداُ أنها سترميه في السجن.

    لكن الحزب والرئيس تدخلوا لصالحه وأوقفوا الإجراءات ضده بل وتم تثبيته كنائب لوالي الخرطوم ونائب لرئيس الحزب بالخرطوم..

    وكانت المفاجاءة عندما رفض تنفيذ التكليف الحزبي بالذهاب لغرب كردفان الذي هو في مقام الأوامر العسكرية فهو مخالفة صريحة لأوامر وقرارات الحزب أولا قبل أن تكون نكرانا لجميل الحزب والرئيس الذين ساندوه فأدار لهم ظهره لذا كان الطرد أقل ما يستحقه من وجهة نظر قيادة الحزب.!!