مداراتمنوعات

بالفيديو.. وقبل 26 حلقة من نهاية البرنامج..الجمهور يختار أغنية الحقيبة التي قدمها مأمون سوار الذهب كأفضل أغنية لهذا العام


أبدى عدد كبير جداً من السودانيين المتواجدين داخل مواقع التواصل الاجتماعي اعجابهم الواضح بأغنية الحقيبة “قلبي همالو” والتي قدمها الفنان الصاعد مأمون سوار الذهب خلال إحدى جلسات برنامج أغاني وأغاني لهذا العام.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد عبر هؤلاء عن ارتياحيهم الكبير بسماعهم للأغنية بصوت الساحر الجديد سوار الذهب الذي واصل رحلة التألق التي بدأها الموسم الماضي.

وتوقع الكثير من المغردين أن تصبح أغنية “قلبي همالو” أغنية هذا الموسم, حيث كتب بعضهم مثل عاشق الحقيبة : مأمون سوار الذهب قمة في الروعة حفظك الله.. وقلبي همالو ستكون أغنية الموسم في السودان.

محمد السوداني: سمعت قلبي همالو من مأمون واقتنعت بصوته واقتنعت بأن هذه الأغنية لن يقدم واحد من الشباب الموجودين أغنية أفضل منها.

ويشير محرر موقع النيلين إلي أن أغنية قلبي همالو تعد واحدة من أروع أغاني الحقيبة ومن دررها وهي كلمات شاعر الحقيبة الكبير صالح عبد السيد أبو صلاح.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫4 تعليقات

  1. اغنية الموسم !!!!!!!!!!!!! ورسولنا الكريم يقول من صام رمضان ايمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه …

  2. مع احترامى الشديد ده تطبيل فارغ ساحر وحاوى وصاعد ونازل وما ادرى. البلد حالها لا يحتمل والسفينة بتغرق ونحن ورا الفارغة..اذا كان الغنا مطلوب فاسمعوا وانتو ساكتين احسن..

  3. والله الهرج والمرج دا هو الجايب ليكم المصائب في السودان .. يا أخي اهتموا بالعلم والجدية في الحياة .. خلونا من الصياعة والاغاني .. وناس القنوات ديل لاقين سوقهم ولا رقيب ولا حسيب ..