رياضية

كوش نيوز: الكاردينال يكشف المثير عن النيجيري هارونا غاربا


كشف السيد أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس الهلال المثير عن النيجيري هارونا غاربا وقال أنه ليس له أي علاقة بهارونا غاربا الذي لعب من قبل لمريخ كوستي واتحاد مدني وقال إن ما ذكر عن اللاعب غير صحيح وقال في تصريحاته لقناة (الهلال) ظهر اليوم، ان هارونا سيصل غداً الاثنين للتوقيع للفريق على سبيل الإعارة لمدة عام، وأشار إلى أن النادي سيتعاقد ايضاً مع توماس ايمانيول مهاجم مازيمبي وهنالك محترف آخر.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫4 تعليقات

  1. هذا الشخص تم (طرده) من الهلال بأمر المحكمة الدستورية لتورطه في جرائم مال وإدانته من قبل المحاكم.

    ورئاسة نادي تربوي تتطلب بحسب القانون أن يكون الشخص غير مدان في جرائم شرف وسرقة لأنها نوادي تربوية قبل أن تكون مكانا للإستعراض والنجومية الزائفة والعنجهية المقرفة.

    فعليه أن يتخارج بالباب إن تبقى لديه إحترام لنفسه،

    وإن لم يتبق لديه فعليه إحترام الهلال قبل أن يرمي بالشباك بالبوليس!!

  2. يا أخي نحن في رمضان فلا تخوض في أمور غائبة عنك – والكاردينال الظاهر للجميع منه خير كثير أنظر للأستاد والنادي والنقلة التي حدثت في كل المنشآت فهي عصية على دولة أنجزها بمفرده في زمن القحط الاقتصادي – شكرا كاردنال لا نملك أكثر من ذلك قدمت للهلال ما عجز عنه كل من سبقك

  3. . الدستورية تطيح الكاردينال من رئاسة الهلال

    . صحيفة اليوم التالي

    . 2018/05/10

    رفضت المحكمة الدستورية الطعن المقدم من رئيس نادي الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال. وأيدت في المقابل قرار المحكمة القومية العليا دائرة المراجعة بعدم أهلية أشرف سيد أحمد لرئاسة نادي الهلال.

    واستندت المحكمة في قرارها على قانون الشباب والرياضة بولاية الخرطوم بألا يكون المرشح لرئاسة النادي أدين في جريمة تمس الشرف والأمانة.

    يذكر أن الكاردينال كان قد فاز رئيساً لنادي الهلال في الانتخابات التي جرت مؤخراً بعد منافسة شرسة من شريف الخندقاوي.