مداراتمنوعات

بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تتألق برائعة الراحل سيد خليفة “حلم الصبا”


سجل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي برنامج “أغاني وأغاني” إشادة خاصة بالمطربة المتألقة مكارم بشير وبمشاركتها الناجحة في كل النسخ الماضية من البرنامج.

في هذا العام افتتحت مكارم بشير مشاركاتها بعدد من الأغنيات المميزة ولكن أغنية “حلم الصبا” للفنان الراحل سيد خليفة كان لها واقع خاص في نفوس متابعي البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد تألقت مكارم في الحلقة الأولى وفي أول مشاركة لها هذا العام بأغنية “حلم الصبا” وقدمتها بصورة أكثر من رائعة وجدت عليها الإشادة والتقدير من مقدم البرنامج الأستاذ السر قدور وزملائها المطربين.

ويشير محرر موقع النيلين إلى أن أغنية “حلم الصبا” من كلمات الشاعر عبد المنعم عبد الحي ومن ألحان وأداء الفنان الكبير الراحل سيد خليفة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫3 تعليقات

  1. غايتو اقول شنو ؟ البت دي بتجنني عديل كدا . عندها صوت خرافي . اداء قمة في الروعة . لمن سمعت الاغنية دي شعرت جلدي كلبت وقامت شوك شوك . وعويناتي رقرقرن . وخفت يشوفني زول بالحال دي . المهم مسحتهن بسرعة ومشيت لموضوع باقان اموم .

  2. هاااااا انتو الاتنين وهم……قال صوت خرافي…. دي بتغاغي غوغاي… وبتزعق يا قول المصريين…. غناها سك سك.. التقول ضاربنها صوت عنج… ماخده مقلب في روحها

  3. برضو مشتحين كرعين السجم ديل يا اخي اتلموا شوية وخليكم رشقيين