ثقافة وفنون

فنان شاب: عبد السلام مكانه (نجوم الغد) وليس (أغاني وأغاني).!


أبدى فنان شاب معروف اعتراضه على مشاركة الواعد عبدالسلام حمد عبر برنامج (أغاني وأغاني) الذي يبث عبر الشاشة الزرقاء، وقال الفنان – الذي فضل حجب اسمه- إن البرنامج تجاوز أسماء كبيرة ومهمة بالساحة الفنية وعمل على إضافة واعد مكانه برنامج (نجوم الغد) وليس برنامجاً كبيراً مثل (أغاني وأغاني) مشيراً إلى أن المشاركات داخل البرنامج ظلت تتحكم بها العلاقات الخاصة وليس الموهبة.

الخرطوم: تفاؤل العامري
صحيفة السوداني


‫7 تعليقات

  1. سوف تضيعوا شباب وشابات السودان بهذه الغدوة السيئة من الشباب المغني والراقص .. لماذا لا تكون هناك برامج في العلم والمعرفة والابتكار بدلا من الهرج والمرج دا ؟؟!!

    1. مع احترامى قدوة مش غدوة..حرف الغين اذا كانت تنطق فلا تكتب لان المعنى يتغير…

    2. وهل كان الغداء سيئا لهذه الدرجة…. ياخ لو ما بتعرف تكتب قدوة وانك نصف متعلم او امي ليه جاعل من نفسك ناقد

  2. كل البرامج موجوده يا محايد الدينية والثقافية والحوارية والغنائية وانت اختار والريموت فى يدك

  3. هذا الفنان الشاب الذي فضل حجب اسمه ، غيور وليس إلا .. أو ربما كان يحلم أن يشارك في البرنامج ولم ينال حظه ، عبدالسلام حمد موهبة رائعة ومتمكن في أداءه وهو أفضل بكثير من كثيرين شاركوا في البرنامج من عدة سنوات ويشاركون الآن .
    أما أن المشاركات داخل البرنامج ظلت تتحكم بها العلاقات الخاصة وليس الموهبة فهذا صحيح بدليل مشاركة أمثال شكر الله عزالدين وأفراح عصام وعمر عثمان ومني مجدي ومن قبل طلال الساتة ومصطفي السني ومعتز صباحي ونسرين هندي وطه سليمان وغيرهم الكثيرين .
    وكان البرنامج موفقا جدا في إختيار مهاب عثمان ومأمون سوار الدهب ومكارم بشير وانصاف فتحي ومن قبل حسين الصادق ومنار صديق وصباح عبدالله وملاذ غازي ، أما العمالقة جمال فرفور وعصام محمد نور وعاصم البنا .. لا يختلف عليهم أثنان فهم أعمدة البرنامج ونتمني عودة عصام محمد نور للبرنامج فهو ضل كثيرا بإحتياره برنامج “فن زمان” الذي تقدمه سلمي السيد .

    1. عاصم البنا من العمالقة!والله لا اعرف هذا المغنى على المستوى الشخصي ووممكن يكون انسان كويس لكن اسال فقط ما هى انجازاته

  4. عبدالعزيز الاسمر البرنامج يختار الفنانين الاكثر شعبية وطبعا طه فنان لا يختلف اثنان علي موهبته
    وصوته والاداء الرائع وشكر الله عزالدين فنان رائع وصوته قوى وجميل منى مجدى فنانة صاحبت حضور
    واداء رائع ونتمنى التوفيق للجميع