جرائم وحوادث

صحفية سودانية تكشف تفاصيل هتك عرض ابنتيها من قبل خالهما .. وتكشف المثير عن شقيقتها!


كشفت صحفية سودانية شهيرة عن تفاصيل تعرض ابنتيها لاغتصاب، من قبل شقيقها في منطقة أم درمان.

وبحسب موقع “سودارس” المحلي، قالت الصحفية أمام محكمة شؤون وقضايا الطفل أمس الثلاثاء، أنه في أيلول/سبتمبر2017 تم استدعاؤها لمقابلة أخصائية نفسية في مركز معالجة نفسي، وأبلغتها الأخصائية أن ابنتها البالغة من العمر 14 عامًا تعرضت لاغتصاب، وأن حالتها النفسية متأزمة بفعل ذلك.

وقالت المجني عليها أن خالها اعتدى عليها أكثر من مرة، حين كان عمرها 6 سنوات في ذلك الوقت، في حين ذكرت الصحفية (الشاكية) أنها كانت آنذاك في مهمة صحفية خارج البلاد، وأن ابنتها الضحية كانت تقيم مع خالتها بعد انفصال الشاكية عن زوجها.

وقد أضافت أن ابنتها الثانية التي تبلغ 13 عامًا، ثبت تعرضها أيضًا للاغتصاب أكثر من مرة من قبل الخال المتهم، عندما كان عمرها 5 أعوام، مبينة أن المتهم شدد على الطفلتين ألّا تخبرا أحدًا، مهددًا بأنه سيرسلهما إلى منزل جدتهما أم والدهما.

وأوضحت الصحفية أن شقيقتها كانت على علم بالواقعة، ولم تخطرها خوفًا من الفضيحة.

موقع “سودارس”


‫7 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..نسأل الله العفو والعافية ان يحفظ بناتنا وبنات المسلمين .هذا بالطبع انسان غير سوي وبه مرض نفسي يجعله متوحش داخليا ..
    في السودان عادات اسرية لا نكترث لها وقد نهانا الاسلام عنها ونحن لانبالي ،، وهو الاختلاط الشديد بين الابناء من الاسرة الواحدة وهو محرم شرعا ان تكون بنت الخال والخالة والعم والعمة مكشوفة على اقربائها من نفس الدرجة .. وبحكم العادة فالبنات ينظرن اليه كاخ ويكن اكثر من عاديات في لبسهن ربما قصير وشفاف مما يثير غرائز المراهقين ..
    واحيانا اللعب والمشاجرة التي تؤدي بالاحتكاك الجسدي الذي يؤدي ايضا لاثارة الغرائز .
    هناك بالفعل اسر تعيش في بيت واحد ولا تعرف البنت من ولد خالها او اخوها من بنت عمها ويسمون ذلك البيت الكبير ..وهذا النوع من الاختلاط محرم شرعا ,,
    هذه الصحافية يبدو ان طبيعة عملها سببت لها مشاكل اكثر مما تتوقع واولها كان انفصالها عن زوجها والذي الان من حقه ان يرفع قضية ضم ويكسبها لتفريط الام في المحافظة على بناته ..وايضا يمكن ان يرفع قضية جنائية ضد ابن اختها مما يؤدي الى اعدامه او سجنه عشرات السنين ويؤدي الى مشاكل اسرية لا حصر لها كانوا في غنا عنها وربما قطيعة الى الابد ..بمعنى ان هذه الاسرة نسأل الله لهم ان لايتفككوا ويذهب كل في اتجاه فالبنات اصبحن مكسورات الخاطر والله اعلم ماذا سيصيبهن اذا تم رفع القضية من قبل الاب واخذهما الى بيته وغير معروف ان كانت له زوجة اخرى ستقبل بهن وربما عايرتهن بهذا الفعل .. موقف صعب للام بين كرامة بناتها وعلاقتها باختها والتي يبدوا انها تربطها علاقة قوية لتركها بناتها معها .,,وارى ان اسلم حل ان يراجع الرجل زوجته ويعودا لبيت الزوجية ليضمنا حياة سليمة لابنتيهما ..

  2. لاحول ولاقوة الابالله الحاصل شنو معقولة دى خال يغتصب بنات اخته الخال دا غير سوى او لديه مرض نفسى لانة كلام دا لايقبل ان يصدر منه لانه بمثابة الاب وربنا يكون فى عون الام المكلومة فى قلذات كبدتها ومن منو ؟ شقيقها المفروض هو الحامى لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

  3. مفروض ينشروا صورة ( الخال ) في جميع الجرايد فضيحه له في الدنيا والاخرة

  4. دا مفروض اعدام مع التشهير لانه حيوان والحيوان افضل منه البيعمل في عيال اخته كدا بيعملها في زول مابيهمو لعنه الله عليه وعلي امثاله الخبثاء دا ورم والورم لازم يستأصل لكي لايصيب باقي الجسم

  5. كلام فى الهجايص .. قال صحفية شهيرة قال …
    احذفو القرف .. اللهم انى صائم ….

  6. بالرجوع الي اغلب الخوداث التي تقع علي الاطفال نجد ان السبب المباشر … هو عدم الرقابة اضافة الي تفكك الاسرة بعوامل الطلاق …
    هذا في الغالب