منوعات

أحد خرفان لوشي يقول: لو ممكن انا بصوم بدلك ،بخاف عليكي من الجوع والعطش، وينال غضب الفسباكة


أثار تعليق لأحد معجبي نجمة السوشيال ميديا لوشي المبارك الشهيرة في السودان موجة غضب واسعة ونال علقة ساخنة من الردود فقد كتب (لوشي بي مناسبة رمضان .. ممكن الزول يصوم لي زول .. لو ممكن انا بصوم ليكي .. بخاف عليكي من الجوع والعطش .. بخاف عليكي من السخانة ? .. انتي فصيلة نادرة مفروض نختك في متحف السودان القومي و نهتم بيكي).

ومن الردود عليه (و الله انت فصيلة نادرة من الخرفان, كتر الله من امثالك)، فكتب (والله كونه اكون خروف لي لوشي دة شرف)، فيما يوصف معجبي لوشي ومحبيها أنفسهم ب “اللوايشة” إلا أن البعض يسميهم الخرفان.

وأعادت لوشي يوم الأحد منشور كتبته في رمضان الماضي حيث كتبت بحسب متابعة محررة النيلين (رمضان كريم ياحلويين ينعاد عليكم بالصحة والعافية وتصومو وتفطرو على الف خير ? يارب رمضان الجاي في بيت راجلي وعاملة ملاح روب كمان)، حيث علقت عليه “معليش عملت تمديد للدعوة”.

وتتصدر الحسناء السودانية آلاء المبارك الشهيرة باسم لوشي قائمة الشخصيات السودانية الأكثر متابعة على فيسبوك وحققت رقم قياسي في عدد متابيعينها على حسابها الرسمي بفيسبوك حيث أصبح يتابعها أكثر من 185000 شخص حتى تاريخ الأحد 27 مايو 2018.

ريم منصور/النيلين


‫3 تعليقات

  1. غايتو لو ريم منصور خريجة اعلام يبقى على الدنيا السلام
    موضوع تافه ومحتوى اتفه وصياغة ركيكة
    عبارة عن غث

  2. ريم منصور/النيلين .. القضاء والكفارة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي