كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو.. السر قدور يتحدث عن تصرف الفنان محمد الامين تجاه جمهوره: “نفس الموقف حدث للكاشف قبل 60 سنة وهكذا جاءت ردة فعله”



شارك الموضوع :

افتتح الإعلامي الكبير السر قدور مقدم برنامج “أغاني وأغاني” الذي يذاع على قناة النيل الأزرق الفضائية الحلقة السادسة والعشرون والتي جاءت تحت عنوان “أيام الفن”.
ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد تطرق قدور في مستهل الحلقة للحديث عن تصرف الفنان السوداني الكبير محمد الأمين تجاه جمهوره في حفل جماهيري تم بثه حصريا على صحيفة (كوش نيوز) الإلكترونية وعبر تقنية البث المباشر.
وكان ود الأمين قد توقف عن الغناء بسبب إصرار الجمهور على ترديد إحدى الأغنيات معه ما دفعه للتوقف وقول جملته الشهيرة “ما هو يا تغنوا انتو يا أغني أنا”.
اللحظة التي غضب فيها الفنان محمد الأمين:

مقدم برنامج أغاني وأغاني وفي حديثه الذي رصده محرر موقع النيلين ذكر أن نفس الموقف الذي تعرض له محمد الأمين بعدم إنضباط الجمهور في الحفل تعرض له أيضاً الفنان السوداني الكبير الراحل إبراهيم الكاشف والذي غضب هو الآخر من جمهوره.
وقال قدور: هذا الموقف رجعني لستين سنة ماضية ونفس الموقف كان من أستاذنا الكاشف الذي كان يغني وقتها بالسينما الوطنية بأم درمان في حفل نظمته الإذاعة السودانية.
حديث الأستاذ السر قدور عن موقفي الكاشف ومحمد الأمين:

عندما هاج الجمهور وتعالت أصواته غضب الكاشف فقدم مقطع من الأغنية وزعل فات, وتابع قدور حديثه الذي شاهده محرر موقع النيلين: “محمد الأمين غضب ولكنه عاد للغناء ولكن الكاشف ذهب ولم يغني هذه الأغنية التي أوقف الحفل بسببها.
بل ولم يردد الأغنية مرة ثانية على الإطلاق وإلى وقتنا هذا لا احد يعلم عنها شيء والأغنية هي من كلمات الشاعر خالد أبو الروس.
محمد عثمان _ الخرطوم
النيلين

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.