رياضية

بيكيه يضع إدارة برشلونة بموقف محرج جديد


وضع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني، إدارة الفريق في موقف محرج من جديد، في صفقة الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني.

وفاجأت الصحف الإسبانية المتابعين بخبر حول الفيديو الذي ظهر فيه غريزمان، ويؤكد فيه بقاءه داخل صفوف فريقه بالموسم القادم، حيث أعلنت صحيفة ماركا أن بيكيه كان يعلم قرار غريزمان النهائي منذ فترة طويلة، رغم أن مجلس إدارة ناديه لم يعلم بها سوى في آخر اللحظات، مضيفة أن منتج الفيلم هو جيرارد بيكيه صاحب الشركة التي أشرفت على خروج هذا الفيديو.

والجدير بالذكر أن بيكيه كان قد أحرج إدارة برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن أكد مدافع برشلونة خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وقتها أن اللاعب البرازيلي سيستمر في صفوف برشلونة في الموسم الحالي، ولكنه رحل إلى الدوري الفرنسي بعد دفع الشرط الجزائي وقيمته 222 مليون يورو.

وكان النجم غريزمان قد أعلن مساء الخميس عن حسم مستقبله بالبقاء مع نادي العاصمة الإسبانية أتليتكو مدريد وذلك بعد أن كانت كل التوقعات والتقارير تشير إلى إمكانية انتقاله لصفوف برشلونة هذا الصيف.

العربي الجديد