مداراتمنوعات

زواج الفنانة السودانية “ستونة” في مصر يشعل الفرحة


تداول مرتادي التواصل الإجتماعي مساء الأحد صوراً لزواج المغنية السودانية الشهيرة “ستونة مجروس” المقيمة بجمهورية مصر العربية.

ونشر العريس “كامل” الخبر ومعه الصور وكتب على فيسبوك (تم عقد قراني وسط الاهل والاحباب بقاهرة المعز، زواجي الميمون علي الفنانة ستونة).

ونالت ستونة وزوجها، التهنئة من أصدقائهم ومن مرتادي التواصل وكتبت زينب (ألف مبروك لى ستونة ربنا يسعدها فى زواجها وبالرفاه والبنين …ستونة زولة طيبة وعفوية وما شغالة بى اى زولة والشعب المصرى هو الشعب الوحيد الذى يفتح قلبه لى اى انسان يريد ان ينجح فى مشواره من غير اى judgement اما انحنا لا عاجبنا العجب لا الصيام فى رجب ).

وبحسب تقرير سابق لصحيفة المجهر (استطاعت المطربة السودانية المقيمة بمصر”ستونة” بخفة روحها، ورغم ثقل جسدها الذي جعل جمهورها يطلق عليها لقب (مجروس)- وهي ماركة سيارات عسكرية كبيرة الحجم تستخدم لنقل الجنود في على الأماكن الوعرة- استطاعت “ستونة” نقل بعض من ثقافتنا وإرثنا الفولكلوري إلى ” قاهرة المعز” عاصمة الإعلام والانتشار والتنوير، عبر وسائط إعلامية كثيرة، ورغم المعاناة التي وجدتها في بواكير إقامتها في مصر إلاّ أنها حجزت لنفسها مكانة رفيعة واستوطنت قلوب جماهيرها العريضة التي تنتمي لمختلف الشرائح والطبقات الاجتماعية في فترة وجيزة.

ولم تكتف “ستونة” بالغناء، بل مارست إلى جانبه نقش الحناء السودانية، مستصحبة في ذلك كل طقوسها وفولكلوريتها الباذخة والمترفة، كما اقتحمت مجال التمثيل ووقفت بثقة ودون خشية أمام كاميرات المخرجين المصريين الكبار، جنباً إلى جنب (عتاة) الممثلين المصريين كالكوميديان الكبير “عادل أمام” في فيلمي (هالو أمريكا) و(طيور الظلام)، كما شاركت الفنان “محمد هنيدي” فيلم (صعيدي في الجامعة الأمريكية).. ومع ذلك ظلت “ستونة” تردد دوماً أنها تجد نفسها في الغناء أكثر من التمثيل).

ريم منصور/النيلين


‫4 تعليقات

  1. لو كانت في السودان لماتت قبل ان يعرفها احد…السودان بلد العنصرية و السخرية و اعداء النجاح

  2. والشعب المصرى هو الشعب الوحيد الذى يفتح قلبه لى اى انسان يريد ان ينجح فى مشواره

    شر البلية مايضحك … ده من حفلاتها الرابه للمصريين فى المسرح القومى .. ولا حتى مسرح البالون …

    قومو لفو … هو البيسمعها فى مصر منو غير السودانيين الضاربهم زمهرير الغربة والشوق للبلد …

  3. واحدة قالت بالرفاه والبنين هههههه بنين ايه دي عمرها 70 سنة

    1. هههههههههههه ابو خالد وماذلك على الله بعزيز
      في انابيب شغالة تش