سياسية

هاشم يدعو للاستمرار في برنامج إصلاح الدولة


طالب الوزير برئاسة مجلس الوزراء أ.د.هاشم علي سالم، يوم الثلاثاء، بضرورة إكمال تنفيذ توصيات الحوار الوطني والاستمرار في برامج إصلاح أجهزة الدولة، وأضاف أن ما تشهده البلاد من استقرار وتوافق وطني وبسط للحريات لم يسبق له مثيل.

ودعا هاشم خلال مخاطبته معايدة العاملين بالأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء، إلى إكمال عملية جمع السلاح في أرجاء الوطن كافة ليعم السلام والاستقرار البلاد.

بينما امتدح وزير الدولة بمجلس الوزراء جمال محمود، بمستوى أداء العاملين بالأمانة العامة لمجلس الوزراء وإنجازهم للمهام كافة الموكلة إليهم بكل حرص ودقة عالية، داعياً إلى زيادة البرامج التدريبية النوعية والتأهيلية للعاملين بمجلس الوزراء.

شبكة الشروق.


‫2 تعليقات

  1. “وأضاف أن ما تشهده البلاد من استقرار وتوافق وطني وبسط للحريات لم يسبق له مثيل.” ?!
    لا ادري ما معني أ. د. التي تسبق اسم هذا المخبول …. هل تعني استاذ دكتور ام ماذا …. لكن من محتوى الحديث فهو لا يعدو ان يكون ديك – تور
    لا ادري ما و نوع المخدر الذي يتعاطاه هؤلاء الانقاذويون … لكن من يتحدث عن استقرار و توافق و حريات في هذا الزمن الحالك لا بد ان يكون مسطولا و غائبا تماما عن الوعي

  2. بعد أن كان شخص واحد فقط الآن أصبح من يتحدث عن إصلاح الدولة شخصان (2) هما رئيس الوزراء وهذا الوزير !! والدليل على عدم حدوث أي إصلاح من أي نوع هو وجود هذا الوزير ووزراء آخرين في منصب وزير رئاسة مجلس الوزراء والذين لايعرف لهم أي مهام تنفيذية بالإضافة إلى مجلس وزراء ومجالس تشريعية في كافة الولايات والمجلس الوطني ومجلس الولايات !! وقد رفعت الحكومة يدها عن كل الخدمات التي كان يجب أن توفرها للمواطن وخصصت كل موارد الدولة للصرف العبثي على هذا الجيش الجرار من المسئولين والذي لا يوجد مثله في أي دولة من دول العالم ، لذلك تردت الخدمات وتوقفت بعضها تماماً مثل الصحة والكهرباء والمياه لدرجة أن ثاني أكبر مدن البلاد تكاد تهلك من العطش وهي على بعد كيلومترات من أكثر من نهر بالبلاد ، ميناء البلاد الوحيد الذي ترسو فيه هذه الأيام السفن الأجنبية المحملة بالإغاثة والصدقات لا يجد أطقم هذه السفن ماءً للشرب أو الإستحمام في بلادك وأنت تنعق بما لا تسمع .