منوعات

مرسوم ملكي بمنح أبناء المدير السابق لمكتب الرئيس طه الحسين الجنسية السعودية


تعلن الإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة (الرياض) بأنه صدر الأمر السامي الكريم رقم (1160) وتاريخ 7/ 1/ 1439هـ القاضي بمنح الجنسية العربية السعودية لـ (سارة) و (آيات) و (أماني) و (غفران) و (محمد عثمان) و (أحمد) و (حمزة) و (عمر) و (عبدالوهاب) و (الاء) أولاد (طه بن عثمان بن أحمد الحسين) سجل مدني رقم (1179045446)، وللإحاطة بذلك جرى نشره.

المصدر: جريدة ام القرى الأسبوعية الحكومية السعودية .


‫19 تعليقات

  1. اسأل الله تعالى ان يوفقهم للخير و الانسانية
    أتمنى ان تكون الجنسية السعودية اضافة خير لمسيرة حياتهم جميعا.

    هذا رغم موفقي الثابت تجاه والدهم الفريق طه عثمان الحسين ،و الذي لعب دورا كبيرا في إفساد الدولة السودانية خلال العقدين الاخيرين.

    فهو مجرم بحق و حقيقة.

    هدانا الله و اياه

    د.حامد برقو عبد الرحمن

  2. إنّهم يأخذون ( كثيراً ) ولا يعطون إلا قليلاً ..
    ..
    ..
    ولو كانت ( هذه ) عطيتهم وهي ( التابعية ) التي يعتبرونها ( هم ) ثمينة ونعتبرها ( نحن ) سمينة ..
    ماهو ( الثمين السمين ) الذي أخذه ( هؤلاء ) منه ومنّا ؟؟

    1. والله انت زول مفتح
      عارف او اقول ليك اعتقد
      الثمن هو مليارات توفرت للسعوديه
      كانت من نصيب السودان
      لو لا العبط والمخ الاخواني المفتقد للذكاء والحنكه والحكمه
      وللعلم اغلب ناس الحكومه شغالين سمسره ولو كانت ع حساب الوطن
      وزير كان وزيرا للماليه اسمو علي محمود اشتري اغلي عقار ف الخرطوم كم مليون دولار عندما تم السؤال قال لهم عموله ونحن نقول لكل السماسره
      لو جلستوا ف بيت ابوكم وامكم كانت جاتكم عموله انتم خدام للشعب ولا مصاصي دماء الشعب،الغريب ف الامر البشير شال علي محمود من الماليه ووداهو البرلمان رئيس للجنه الاقتصاديه يعني الريس قال عاااادي يااا مان ولا يهمك@
      نرجع ونقول استخدمو طه كرت رابح لكم ما دام هو الان ف القياده السعوديه ومقرب من الامير الشاب
      استخدموهو ف ادخال المال والرز السعودي نستفيد ونفيد يعني استثمار

  3. يبدو انو صاحبكم ود الحسين قبض السمينة نبارك له السمينة ونقول له إذا كنت فرحان بها فأنت غبي كما كنت دائما غبي الي النهاية فكل أفعالك تثبت انك تزداد غباءا وانت يتردي بك العمر فهل تفرح جنسية عبارة عن منحة وليس أصل هل أنت غبي هل نترك اصلنا الذي ننافح به الشياطين الي منحة تعطي اليوم وتؤخذ غدا والله انت حماااار كبير والله لو اعطوني معها نص رياضهم هدية ما قبلتها جنسية بلا إحترام ما قيمتها يا ود حاج الحسين ولكنها تليق بك وبامثالك من المتعلقين بالادوار البغيضة التي بلا شك قمت بها وقدمت القرابين لاسيادك الجدد فأنت لا تصلح لشي إلا بممارسة مهنة التعريص السياسي وكما قال أحد إخواننا معلقا مبروك وبخيت عليك ورينا شغلك وانفع بلدك واهلك لو فيك فايدة تبت يداك كما تبت يدي أبي لهب من قبل

  4. يعني حيفيد المغتؤبين بشنو – هو ده رجل ما عندو وطنية كان معذب الناس في السودان والان حيعذب المغتربين –

  5. طبعا السعوديين قبائل هذا النكرة الي اي قبيله سين.بالك من عميل رخيص

  6. ناس تفرح بحصولها على جنسيه اجنبيه . الله لا كسبك خير ياعمر البشير ، خليت الناس تهرب من الجنسيه السودانيه التى كانت لها شنه ورنه فى الماضى القريب ،!!!!

  7. تصرف طه كان في منتهى التفاهة والحقارة. فهو كان مدير مكاتب الرئيس وبمخصصات وزير دولة في وزارة سيادية وبعد هذا أمراء السعوديين ويشحدهم إعطائه تابعية لهم!!!!!
    كنت أتمنى أن أعرف رد فعل الأمير والذي بلا شك تعجب وشعر بحقارة هذا الوزير الوضيع الذي يشحده أن يجعله تابعاً وأجيراً ذليلاً له. ولو كنت محل الأمير لبصقت على الرأس المطأطأ والوجه المنكسر الحقير. ولو كنت محل البشير وعرفت بهذه المهزلة لما خرج طه من معتقله أبداً ففعله هذا تحقير للدولة التي يمثلها كوزير وتحقير وتمريغ لسمعة وصورة السوداني بالأرض. وطه أصلا تخين الجلد والفهم لا تهمه سمعته ولا سمعة البلد.

  8. عاش كلب وحا يموت كلب يلهث وراء بقايا المائدة والفضلات.

    1. كدى ممكن يجى السودان وماف حد يقدر يمس شعره منه ما لازم يحمى رقبته يا جماعه ولا شنو

  9. ياجماعة الزعل في شنو
    البشير ذاتوا بيجري وراء جنسية زي دي

    بطلوا حقد..
    انا في رأيي طه راجل مفتح
    وكلكم في الوضع الحالي دايرين جنسية ولا جواز زي دا بطلوا كذب ونفاق.

    1. هههههههههههههههههى
      حقيقة بطلوا نفا
      أنا زاتى لو منحونى الجنسية فى الوضع الحالى بقبلها عشان أولادى يتعلموا أحسن تعليم لأن كل شىء عندنا فى السودان تحت هذا النظام الفاسد إنتهى البشير كل يومين راكب طيارتو ولافى الخليج يشحد يا رئيس الهنا سودانك الخير الفيهو والله ما فى فى أى بقعة من بقاع الأرض بس طهر حكومتك من المفسدين

  10. لابد انه كان قدم (خدمات جليلة ) من خلال مكتب الرئيس ، والا فانهم لا يعطون جنسيتهم بسهولة .. استغلال المواقع الرسمية لخدمة دول اجنبية قد يرقى الي الخيانة العظمي.

  11. المشكلة مافي الجنسية(الممنوحة) المشكلة هم يطلعوا زي ابوهم في المستقبل لا ولاء لبلده الاصلي والولاء المدفوع ثمنه مِن لكل مَن يهرش جيبه ويدفع بدون حساب.والاضل و اظرط انه شايل معاه اسرار رئيس دولة وهو تابع لدولة اخرى فهل سيكون وفي ومؤتمن على اسرار رئيسه السابق ودولته الأصل ام سيستغل معرفته أسوأ استغلال في بلده الجديد؟ وهل سيعتبر في السودان بعد تنكره من حفظة الاسرار؟ ام هل لزيارة الرئيس لاداء العمرة [وحتما تمت بينهما مقابلة] تم فيها الاتفاق على التخلي عن الجنسية السودانية لابنائه نهائيا؟