ثقافة وفنون

بالصورة .. زواج وليد فواز من مي سليم ومغردون: طب إزاي؟!


عقد اليوم الأربعاء قران الفنان المصري وليد فواز على الممثلة الأردنية الفلسطينية مي سليم.
وقدم العديد من الفنانين التهنئة لكل من وليد فواز وزوجته مي سليم بالرغم من عدم تصديق البعض لسرعة تطور العلاقة بينهما إلى هذا الحد في وقت سريع.

وتفاجأت ميس حمدان أخت مي سليم بخبر زواج أختها حيث كتبت معلقة : “إيه ده ما طلعتش إشاعة!” ما يشير إلى عدم علمها بحقيقة الأمر.
والمعروف أن وليد فواز من مواليد 1 يناير 1980، وقد بدأت علاقته بالفن مع الوقوف على خشبة المسرح وشارك بعدها في عدة أعمال فنية.

ظهر وليد فواز بشكل أوضح في رمضان 2010 حيث شارك في ثلاث مسلسلات تلفزيونية تعرف عليه الجمهور من خلالها، ليصبح محطة انطلاقه الفنية لعالم الشهرة لتأتي محطة مهمة في حياته المهنية والفنية بأدائه المميز لشخصية الشيخ معتمد في النص الذي كتبه الكاتب وحيد حامد – بدون ذكر أسماء – ليلاقي إشادة الجمهور والنقاد على السواء في عام 2013 ليصبح وليد فواز من أهم ممثلي جيله.
أما مي سليم فهي مغنية وممثلة أردنية من أصل فلسطيني من مواليد 1983.

ولدت مي سليم في دبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، ودرست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية.

في نوفمبر 2010 عقد قران مي سليم على رجل أعمال مصري وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى ثم انفصلت عن زوجها في عام 2012.

ملت مي سليم كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب عيني مع هشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاثة ألبومات منها: قلبي بيحلم وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم إحلوت الأيام، ثم ألبوم لينا كلام بعدين.

قدمت مي سليم كذلك كليب طال من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية أكيد في مصر وأغنية هو ده التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية أحسن ناس مع محمود العسيلي ثم أغنية سيبه فأغنية مين اللي قلك عني وأيضاً أغنية سكتالو.

اتجهت مي سليم في الفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «Sisters’ soup» على شبكة أو إس إن عام 2012.

https://www.almowaten.net/wp-content/uploads/2018/06/Capture-31-800x326.jpg

 

صحيفة المواطن