حوارات ولقاءاتمدارات

والدة المذيعة لوشي تفتح النار: البنات (حاقدات) على بتي .. و سنقاضي حتى الخياط الخاص بالقناة


سوسن الخفجي بعيداً عن التجميل صفي لنا الوضع الراهن وأنت والدة لوشي بعد الحادث الأخير؟

باختصار شديد آلاء قامت اليوم بفتح بلاغ في مواجهة المواقع والصحف التي شهرت بها في حكاية الفستان وجمعت كل ما كتب عنها للاستشهاد به أمام القضاء.

 

وما حقيقة الفستان الذي كانت ترتديه؟

الفستان يخص شهد المهندس وتم تفصيله لها وارتدته ابنتي لأن الخياط الخاص بالقناة قدم لها فستاناً آخر سيئاً ورفضت ارتداءه، فقام الخياط بمعالجة فستان شهد الذي كان أكبر مقاساً من لوشي فظهرت (البنس) التي قام الخياط بعملها كجزء من صدرها وهي الشئ الذي لا يمكن لآلاء أن تأتي بفعله، والخياط نفسه سنقوم برفع دعوة قضائية ضده.

 

كيف تتعاملين مع تلك المواقف كأم بعيداً عن الشهرة؟

أثق في ابنتي جيداً وقادرة على احتوائها بكل حب لكن ما يقلقني الغيرة والحسد والحقد الدفين البتعاملوا بيهو البنات معاها، وما عارفه بحقدوا عليها ليه وفي شنو؟ لكن أظن أن كل بنت تهاجم بنات الناس بالباطل فيها خلل ويجب أن تراجع روحها.

 

لوشي خلقت لنفسها وجوداً بنتشار صورها عبر السوشيال ميديا؟

لوشي من يومها فنانه تعشق التصوير والرسم ونحن أسرة غير معقدة، ولوشي ربنا حباها الجمال ودي حاجة ربانية وصورها تنشرها بعفوية يعني ( ما عدم تربية).

 

حقيقة مرض لوشي؟

اصيبت بجلطة ونزيف بالمخ رغم أنها لا تشتكي من شئ، وتفاجأ الأطباء بحالتها وهي في هذا العمر ورغم العلاجات التي خضعت لها لكن لم تتعافى إلا بعد خضوعها لجلسات من القرأن الكريم وأخبرنا الشيخ أنها مصابة بالعين ، وصدقوني لوشي النجيهة والعين ما ريحوها.

 

 

أجرته: تفاؤل العامري
الخرطوم (صحيفة السوداني)


‫12 تعليقات

  1. سوسن من مدينة ودمدنى والخفجى نسبة لمدينة الخفجى فى السعودية التى عاشت فيها وبرزت
    فى مجال الميك اب للعمل فقط

  2. هذه الكوافيرة التي لا تراعي سنها الكبير ولا تلتزم بخلق ولا أخلاق السودانيين ولا عادات ولا تقاليد أهل البلد وهي السبب المباشر في تدمير إبنتها وفي كل ما يحدث لها.

    واستحدثت هذه المرأة ومثيلاتها من المبتذلات صاحبات الطلة اليومية والعروض الجسمية المقرفة في مجتمعنا المحافظ عادات دخيلة لا تشبه ثقافة ولا أخلاق بناتنا ونسائنا السودانية السمحة المحافظة وساعدها في ذلك الإعلام الهابط والإعلاميين النكرات الجهلة الذين لا هم لهم إلا تسويق صحفهم وجرائدهم وقنواتهم السمجة ولو عن طريق الشهوات والغرائز .

    فهذه الماشطة المتشببة التي تدفن وجهها في أطنان من المساحيق والألوان ليس لها شغل ولا شاغل إلا المتاجرة بإبنتها بعد تلوينها ومكيجتها في كوفيرها ثم عرضها على الملأ والظهور كسلعة على أرفف الإعلام والجرائد والفيسبوك وكل الميديا وفي متناول الجميع الذين من بينهم الكبار والصغار ومن بينهم المراهقات الذين تفسد ذوقهم ومن بينهم المراهقين الذين يتابعون هذه الكوافيرة المقرفة التي لا تستحي وإبنتها وهما يقرفان الناس بالطلة اليومية بسفورهما وثيابهما اللاصقة بمكياجهما وتكسرهما وتثنيهما في كل موقع من غير مراعاة لإخلاق ولا خلق ولا دين، ومن غير مراعاة لشعور الكبار ولا الصغار ولا ملايين المراهقين الذين يغريهم مثل هذا السفور فيملأون صفحتها بالإعجابات فتزيدهم هي وأمها ضحكات وخلاعة.

    نطالب بإيقاف هذه المذيعة التي بمقياس المذيعات لا تملك صوتاً ولا ثقافة اللهم إلا هذا الشكل الملون والممكيج في كوافير أمها عديمة الحياء وهو مقياس لا يؤهلها للبقاء في إذاعة مدرسية دعك من قناة تلفزيونية وإيقاف مثيلاتها من إعلاميات وفنانات يتاجرن بالأجسام والمظاهر ويفسدن الذوق ويقرفن المشاهد وكلهن مثال وقدوة سيئة للشباب والمراهقين.

    وهذه دعوة لإصلاح حال إعلامنا الكسيح وتطهيره من صحفيي الغفلة وإبعا كل من يساهم في هذا الدمار.

    وفي ظني وظن الكثيرين أن هناك سياسة للتدمير الممنهج موضوعة بتخطيط وتدقيق لشغل شبابنا ومجتمعنا محليا لإيجاد عوالم أخرى تشغلهم عن السياسة والحكومة وعالميا بتخطيط معروف منفذوه لإبعاد الشباب العربي عن دينه وأخلاقه وثقافته. وهذا موضوع يجب أخذه بالدراسة والمعالجة.

    1. كلامك جميل ومفروض تكتبه في مكان الناس كلها تقدر تقراهو لأنه زوار موقعه النيلين ما كتير غير ان ممكن الزوار ديل نصهم أو أكتر ما يفتح الموضوع دا

      1. تحياتي وشكري لك أخي محمد طيفور. لدي بحث سأحاول نشره إن قبلت الصحف- عن التدمير المتعمد للذوق العام وتمييع الغيرة والنخوة المقصود للمجتمعات العربية عامة والسودانية خاصة وإستهداف الشباب والمراهقين على وجه الخصوص وذلك بجعل ثقافة التحرر الإباحية تدخل بالتدريج المبرمج للبيوت ولعقول لشباب عن طريق الإعلام الفاسد المليئ بالفسوق والغانيات المتبرجات لخلب عقول المراهقين وتدريجيا يصبح التعري والفسوق طبيعيا بل ويكون هو الشغل الشاغل ويحل محل الإلتزام والجدية ويتحلل المجتمع وجيل الشباب بالذات وبعد عقدين أو أقل ستنهار القيم تماماً.

        1. وفي السودان إستحلت الحكومة هذه السياسة رغم أنها تعرف أنها إستهداف من جهات معلومة ولم تحاربها بل بالعكس شجعتها لأنها تؤدي لها خدمة جليلة بصرف الشباب عن الكلام والنقاش في أمور الدولة وسياسة الحكومة وفساد المسئولين لتصبح معرفتهم وأحاديثهم ومعرفتهم كلها لوشي وفساتينها ونانسي عجرم وأحدث أغنياتها والمثقف جدا يتجاوز ذلك قليلا لميسي ونيمار فتعوث الدولة والمسئولين فسادا لا يكترث أحد للخروج الفعلي عليه. حسبنا الله ونعم الوكيل.

    2. سؤال بريء… انتو الطاهر التوم صاحب القناة دي مش كوز.. اي انه صاحب مشروع رسالي.. يبدو ان المشروع الرسالي قد تحول بقدرة قادر الى مشروع انحلالي… فعلا مشروع تدمير ممنهج… لكي تكون مرضيا عنك من قبل بني كوز قول ليهم انا زولكم… وبعدها اعمل السبعة وزمتها .. ويقولو ليك انت ماياكا فعلا زولنا بس كنت وين من زمان

  3. ونحن أسرة غير معقدة
    ………
    اسرة ما معقدة يعني شو؟
    والاسرة المعقدة بتكون كيف؟
    و هل الاسرة البتوجه بناتا و اولادا في طريقة تعاملهم و ملبسهم و طريقة حياتهم تكون محافظة و ملتزمة بالدين و التقاليد تعتبر عندك اسرة كريمة والا اسرة معقدة
    و هل الاب و الاخ الحمش غير الديوث الذي لا يسمح لبناته و اخواته باللبس الخليع او مواعدة الاولاد المراهقين الذين لا هم لهم غير ال….. يعتبر معقد عندك؟
    بنتك عندما ظهرت متبرجة بدون طرحة طقوها عين و هسي بغض النظر عن الحلمات ارتداء فستان مخصر و ضيق عند الصدر مفصل على النهدين تفصيل ما خايفة يطقوها ليك عين تاني يجيها سرطان ثدي او انزلاق غضروفي في خصرها الفاكاهو ده
    بعرف بتين تومات لوشي بتك دي بالنسبة ليهن ولا واحد في الالف من الجمال الاتنين ماتن بالجلطة و يقال عين في سنتين متتاليتين
    دحين السمحات كتار الا مستورات و بتك دي خلاص اشتهرت و احسن ليها تركز على تحسين لغتها و زيادة ثقافتها و ذخيرتها المعرفية بالقراءة والإطلاع لتكون محاورة بارعة يخاف اجعص وزير من محاورتها و انت خلاص كتر خيرك ما قصرت معاهن و ربيتيهن و صرفتي عليهن بالمكياج احسن من رجال كتار عطالا لكن خليها تطلع من دور الباربي الدلوعة ده عاملا خشما الكبير ده

  4. الله ياخدك انتى وبتك …خلاص بقينا ما عندنا موضوع غير لوشى وسوشى وفرتكان ودى لابسة شنو ودى قالعة شنو …السودانيون اصبحوا ينساقون وراء سفاسف الامور لا هم لهم غير اللهو والاغانى الهابطة التى تعج بها الساحة وايحاءات جنسية للشذوذ الجنسى الذى اصبح منتشرا فى كل مكان حتى خلاوى تحفيظ القرآن!!! ثم ماذا بعد ايها السودانيون؟!!!!!!!!!

  5. اعتقد ان هذه البنت وامها لديهم رتب في جهاز الامن او عملاء موساد والله اعلم

  6. لا يا سوسن كلام زي مفروض ما يطلع منك انتي خصوصا لانو آلاء وانتي اصبحتوا من المشاهير مفروض تكوني ام آلاء وام شهد المهندس اصلان مافي شئ غريب عشان الضجة دي كلاها الناس البتكتب وتعلق عن الفستان ديل في طور المراهقة نصيحة مني ليك كوني ام السودانيين لهم زي عوضية سمك انظري لي المستقبل يمكن انتخابات ٢٠٢٠ تترشحي لازم كلامك موزون ولياقتك عالية

  7. لا يا سوسن كلام زي ده مفروض ما يطلع منك انتي خصوصا لانو آلاء وانتي اصبحتوا من المشاهير مفروض تكوني ام آلاء وام شهد المهندس اصلان مافي شئ غريب عشان الضجة دي كلاها الناس البتكتب وتعلق عن الفستان ديل في طور المراهقة نصيحة مني ليك كوني ام السودانيين لهم زي عوضية سمك انظري لي المستقبل يمكن انتخابات ٢٠٢٠ تترشحي لازم كلامك موزون ولياقتك عالية

  8. ياخ هو وين الشهرة في السودان او في السعودية ليك
    اخرك كوفيرة حقت شعر
    واولك بلا ولي يلمكم
    عدم الوليان مؤسف شديد