مداراتمنوعات

أسرة لوشي تتجه لمقاضاة ترزي قناة سودانية24


شغلت قناة سودانية24 الرأي العام، وذلك بسبب ظهور الإعلامية ألاء المبارك الشهيرة بلقب لوشي أول أيام العيد بملابس غير محتشمة عبر برنامج جانا العيد المذاع على قناة سودانية24، مما أثار إستياءاً واسعاً على منصات التواصل وتعرضت لوشي والقناة لإنتقادات حادة شغلت الاسافير في الايام الماضية، مما دفع القناة لحذف الفيديو من قناتها على موقع يوتيوب بعد مرور ستة أيام من بثه.

وأجرت الصحفية تفاؤل العامري بصحيفة السوداني حوار مع سوسن الخفجي والدة الإعلامية لوشي المبارك تم نشره يوم الخميس.
فستان لوشي

وبحسب متابعة محررة النيلين تم توجيه السؤال (ما حقيقة الفستان الذي كانت ترتديه؟) فأجابت والدة لوشي (الفستان يخص شهد المهندس وتم تفصيله لها وارتدته ابنتي لأن الخياط الخاص بالقناة قدم لها فستاناً آخر سيئاً ورفضت ارتداءه، فقام الخياط بمعالجة فستان شهد الذي كان أكبر مقاساً من لوشي فظهرت (البنس) التي قام الخياط بعملها كجزء من صدرها وهي الشئ الذي لا يمكن لألاء أن تأتي بفعله، والخياط نفسه سنقوم برفع دعوة قضائية ضده).

ريم منصور/النيلين


‫28 تعليقات

  1. الترزي ما عندو اى ذنب
    الواحد بيدي مواصفات الترزي وهو بدوره يفصل وإذا خالف المواصفات يتحمل ما ترتب على ذلك.
    وصاحب القماش ما بياخد القطعة المفصلة اذا لم ترق به.
    وما دام هي اخدت الفستان وطلعت كن عند الترزي هذا يعني انه كان مطابقا للمواصفات.

  2. استغرب من اهل هذه البنت يريدون ان يرفعوا دعوى على الخياط الخاص بالقناة … هل قال الخياط للسيدة لوشى لا تلبسى سنتيان لان المشاهد يريد ان يرى حلماتك ؟؟؟ … هذه مسخرة بنات آخر الزمان … والله المستعان

  3. هي كانت عميانة لمن لبست.
    مادام انها
    لبست وظهرت به هذا يعني انها كانت راضية بهذا اللبس وقد راق لها وكانت فرحانه بيهو
    ولما سقط في يدها وقامت الدنيا عليها حاولت الام تبرئتها .

  4. يا ريم منصور انتي اول من شهر بها وكلامك موجود على الموقع وهي كل الذين شهروا ببنتاه ابتداءا من الترزي الى الاسافير مت تختزلي كلام المرا في الترزي بس شيلي شيلتك

  5. ترزي الجن ده بشيل مقاسات خصورن و صدورن براهو بالمتر والا بديهن المتر يقيسن بعض
    شكيتك على الله آ الترزي المسخوط كاتل الجدادة و خامي بيضا عمك الطاهر طلع مسكين ساي و اللعب كلو عند الترزي
    ما دايرلك مساعد ترزي يشيلك مقاسات البنوت ديل

  6. والله أصبحنا شعب تافه حقيقة تركنا المرضي والأيتام والمحتاجين واصبحنا نتتبع لو شي وبودي وتوشي. يا أمة محمد صلي الله عليه وسلم ارجعوا لدينكم وأحفظوا أولادكم وبناتكم .أكلوا حلال واشربوا حلال واتركوا القيل والقال وادوا حقوق الحق المتعال ووالله بعدها ستكونون علي احسن حال.

  7. غايتو انا شبه متأكد الترزي إليلن ده قيادي في المؤتمر الوطني

  8. انتي من زمن الخياط يا خبيرة التجميل ما تقولي مصمم الازياء .

    1. عامل فيها فاهم انت
      في فرق بين الخياط ومصمم الأزياء
      ولا بس لازم الواحد فيكم يطقطق في الكيبورد من غير تفكير
      ***********************
      الكلام ليك ولكل المعلقين…. الواحد فيكم لا بقرا زي الناس ولا بستوعب بس جاري للكلام في الفارغ والمليان

  9. هذه الكوافيرة والدة المذيعة لا تراعي سنها الكبير ولا تلتزم بخلق ولا أخلاق السودانيين ولا عادات ولا تقاليد أهل البلد وهي السبب المباشر في تدمير إبنتها وفي كل ما يحدث لها.

    واستحدثت هذه المرأة ومثيلاتها من المبتذلات صاحبات الطلة اليومية والعروض الجسمية المقرفة في مجتمعنا المحافظ عادات دخيلة لا تشبه ثقافة ولا أخلاق بناتنا ونسائنا السودانية السمحة المحافظة وساعدها في ذلك الإعلام الهابط والإعلاميين النكرات الجهلة الذين لا هم لهم إلا تسويق صحفهم وجرائدهم وقنواتهم السمجة ولو عن طريق الشهوات والغرائز .

    فهذه الماشطة المتشببة التي تدفن وجهها في أطنان من المساحيق والألوان ليس لها شغل ولا شاغل إلا المتاجرة بإبنتها بعد تلوينها ومكيجتها في كوفيرها ثم عرضها على الملأ والظهور كسلعة على أرفف الإعلام والجرائد والفيسبوك وكل الميديا وفي متناول الجميع الذين من بينهم الكبار والصغار ومن بينهم المراهقات الذين تفسد ذوقهم ومن بينهم المراهقين الذين يتابعون هذه الكوافيرة المقرفة التي لا تستحي وإبنتها وهما يقرفان الناس بالطلة اليومية بسفورهما وثيابهما اللاصقة بمكياجهما وتكسرهما وتثنيهما في كل موقع من غير مراعاة لإخلاق ولا خلق ولا دين، ومن غير مراعاة لشعور الكبار ولا الصغار ولا ملايين المراهقين الذين يغريهم مثل هذا السفور فيملأون صفحتها بالإعجابات فتزيدهم هي وأمها ضحكات وخلاعة.

    نطالب بإيقاف هذه المذيعة التي بمقياس المذيعات لا تملك صوتاً ولا ثقافة اللهم إلا هذا الشكل الملون والممكيج في كوافير أمها عديمة الحياء وهو مقياس لا يؤهلها للبقاء في إذاعة مدرسية دعك من قناة تلفزيونية وإيقاف مثيلاتها من إعلاميات وفنانات يتاجرن بالأجسام والمظاهر ويفسدن الذوق ويقرفن المشاهد وكلهن مثال وقدوة سيئة للشباب والمراهقين.

    وهذه دعوة لإصلاح حال إعلامنا الكسيح وتطهيره من صحفيي الغفلة وإبعا كل من يساهم في هذا الدمار.

    وفي ظني وظن الكثيرين أن هناك سياسة للتدمير الممنهج موضوعة بتخطيط وتدقيق لشغل شبابنا ومجتمعنا محليا لإيجاد عوالم أخرى تشغلهم عن السياسة والحكومة وعالميا بتخطيط معروف منفذوه لإبعاد الشباب العربي عن دينه وأخلاقه وثقافته. وهذا موضوع يجب أخذه بالدراسة والمعالجة.

  10. دايرة تغطي على قلة ادب بتها بأنها ح ترفع قضية بنتك لا عندها جمال ولا شيء اكشحي فيها موية لو دايرة تشوفي الجن على حقيقته

  11. نفسي اعرف والد لوشي دي وين فاكي البت وامها لينا وقادننا بيهم

    1. عليك نور .. و الله كلما اقرا خبر عن النسوان ديل بسال النسوان ديل ما عندهن راجل

  12. والله يا أبو الكلا كلامك عين العقل وين الأبو من كل اللغط الحاصل ده ….!!!
    كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته

  13. ترفع قضية علي منو … ماهي نفسها نافخه وجهها وعاملة ليها كضوم …. وهي نفسها العاملة الفظائع هي وبنتها … إختشي علي نفسك يا بنـْْت برتوبيل فضحتي ناس برتوبيل الطيبين … وعاملة ليك دعايات وبنتي خطبها سعودي ودفع تكاليف زواجه 25 مليون دولار ودعاية فارغة وكاذبة وفضيحة …. لا إنتي ولا بنتك لا تساوين بعرة جمل …. إختشي وامي نفسك وتهذبي وبنتك ومدوا رجولكم قدر لحفاتكم … وعاوز تتكلمي عن شهد وفستان شهد ‏​ ‏​فـي أجمل وأروع وانتي وبنتك لا تساوين ظفرها …. فهمتي !!!

  14. الام و بنتها ديل ما عندهم رجال يعقلوهم … البنت تطع علي امها و ياهو باين .. اختشي حلمات بنتك في الشارع و عايزه تتفاصحي كمان … يحقدوها علي شنو ؟ بنتك غير محترمه و غير مهذبه و مستعدة تظهر كلوته من اجل الشهرة و حاجات تانيه … لمي عليك بنتك و اتكتمي و صحي الاختشوا ماتو ..

  15. الترزي زنبو شنو يا عبيطه انتي وبتك اول الترزي بمشي بالمواصفات والتصميم الانتو عايزنو والحاجه التانيه انتو عميانين ما بتشوفوا بتك لمن لبستو الفستان ما شافت في المرايا الحاصل شنو والفستان جاي كيف ضيق شفاف في حاجه ظاهره ده كلو ما شفتووا قبل ما بتك تظهر قدام الناس ؟؟؟؟؟ الظاهر مفتكرين الناس بتُعجب وتدوخ وتريل وتسكت بالسكات على كده لالا اها فضحوكم وشالوا حالكم وتستاهلوا وبعدين انتي وبتك القاصدين تظهرو كدا قدام الناس بلا حركات معاكم وكمان عايزه تسلبطيها في شهد والترزي المسكين الما عندو زنب !!!!!!!!! والله بتك الفاكاها فينا دي في احلى منها بمليوون مره ومن غير اي مكياج وفسخ وجلخ عشان ما تسرحي وتمرحي يا الواهمه نفسك على الفاضي !

  16. يا جماعة المراة دي كلامها منطقي
    طبعا بنتها لازم تكون لابسه سوتيان و مستحيل الحلمة تظهر مع لبس السوتيان
    والاهم شكل الحلمة في الجهة اليمنى غير متناسقة مع اليسرى من ناحية تشريحية
    هذا يدل على ان الشكل الظاهر هو بنس الخياطة وليست الحلمة

    1. دهمشي كلام تخصصي شكلك دكتوراتك في أثر البنسات على تشريح الحلمات..
      ياخي أمشي شوف الفيديو وبطل دفاع عن الباطل.

      1. وكمان دكتوراه.. واخد بال سعادتك…. استشاري… زمان في استشاري نساء وولادة جاتو مريضة غايبه منه فترة.. قالت لي هي يا دكتور فلان ما عرفتني… قال ليها كيف ما عرفتك…. كدي خشي الستارة نكشف عليك.. وهو ناسيها فرد مره… اول ما دخل اصابعينه في الفلم قام اخد ليهو نطه وقال ليها … اوووك ازيك يا نفيسة.. قالت ليهو سجمي ما عرفتني من وششي تعرفني بي……… هههههههههههه

  17. يا إخوان ما تزعلوا ساكت دى أسرة ما عندها كبير ولا غفير ولا غيور ما تحرقوا دمكم ساكت الله يهدى جميع نساء السودان خاصة والمسلمين عامة

  18. مالها بتك صغيرة ولا بترضع؟! الترزي خيط وبرضو دخل معاها لبسها؟! ولا ماشافت نفسها في المراية؟!
    انت زاتك امسكي عليك عيونك ديل امسكيهن او كما قال الشاعر.
    ان عادت الحلمات عدنا عفوا ان عادت الحلقات عدنا

  19. يا للتخلف والجهل

    الخياط ذنبه شنو يا مرة يا عاطلة إنتى وبنتك
    ؟؟؟

    بنتك الهبلة تلبس طوالى من عير تشوف خلقتا فى المراية ؟
    عويرة وبنتك أعور منك يشهد الله
    قالت تقاضى الخياط قالت