ثقافة وفنون

البندول يعترف: السوق فرض علينا هذا النوع من الأغاني


قال الفنان الشاب “احمد فتح الله” إن الفنان “كمال ترباس” يعد من أكبر الداعمين لمشواره الفني ووقف معه خلال أزمته مع مجلس المهن الموسيقية التي تم إيقافه فيها آنذاك ، وأضاف خلال حديثه لقناة النيل الأزرق في السهرة الخاصة يوم الخميس قائلاً : (لولا ترباس لتعثرت مسيرتي لأنه توسط لي لدى مجلس المهن الموسيقية وسمح لي بمواصلة نشاطي الفني وحقيقة إستفدت كثيراً من نصائحه لي في تلك الفترة ، لذلك أنا مدين له بالكثير) .

وقال أحمد فتح الله (البندول) إن ظهوره للناس كان من خلال السوشيال ميديا بعد أن ظهر بأغنية (سكر بعشرق في الحلق) الذي قدمه للناس وكانت سبباً في شهرته ، مشيراً إلى أنه صفحته الرسمية على (فيس بوك) بها أكثر من (60) ألف عضو .

وأعترف (البندول) بتناول ما يسمى أغاني السوق لأنها تحقق النجومية للفنان وتعود عليه بفوائد مالية نظير الغناء اليومي في المناسبات المختلفة ، مشيراً إلى أن هذه سياسة يتبعها غالبية المطربين الشباب في إطار سباق النجومية والمال ، وأشار إلى أنه يملك أيضاً أغاني كبيرة وجيدة لكن أحياناً الساحة تفرض على المطرب لونية محددة .

و تحدث البندول حول علاقته بالموسيقار “يوسف الموصلي” وقال أنه تعامل معه وتغنى بعدد من أعماله المعروفة وينتظر منه الكثير لأنه فنان كبير ومبدع .

وقال أنه مؤمن بالأدوار الإنسانية للفنان وخدمة المجتمع من خلال تنظيم المشروعات الخيرية والمشاركة فيها ،

وله العديد من المشروعات التي تمت بنجاح ، مؤكداً أن الفنان عندما يبادر بمثل هذه الأعمال يدفع الآخرين للمشاركة فيها وهذا يدعم نجاحها .

وبحسب المجهر حول علاقته بالرياضة ، قال فتح الله إنه يعشق الهلال وتربطه علاقة طيبة برئيس النادي “أشرف الكاردينال” الذي أنجز مشروع (الجوهرة الزرقاء) وله علاقه طيبة بعدد من نجوم الفريق على رأسهم الكابتن بشه .

الخرطوم (كوش نيوز)