سياسية

أعلنت عزمها على عزله قيادات بحركة مناوي تتَّهم رئيسها بالتصرف في أموال الحركة


اتهمت قيادات سياسية وميدانية داخل حركة مناوي رئيس الحركة بخيانة الأمانة والتصرف في أموال الحركة لمصلحته الشخصية وطالبت بمحاكمته.

وقال القيادي المنشق من حركة مناوي يعقوب إبراهيم في تصريح لـ”المركز السوداني للخدمات الصحفية” إن القيادات أعلنت عزمها على عزل مناوي بعد إثبات استحواذه على أموال دعم الحركة وتسخيرها في تجارته الشخصية، مشيراً إلى أن هناك عدداً من قيادات الصف الأول طالبت بمحاكمة مناوي ودمغته بالخيانة.

وأبان إبراهيم أن حركة مناوي المتواجدة حالياً بليبيا ودولة جنوب السودان تعاني من كثرة بروز التيارات التي تنادي بضرورة عمل إصلاح داخلي، كما سبق وأن قاد كل من أبو نموشة وعبد العزيز عشر تيارات إصلاحية، مضيفاً أن معظم القادة والأفراد توصلوا لقناعات بعدم جدوى العمل المسلح والارتزاق لدى دول الجوار.

صحيفة الصيحة.


‫2 تعليقات

  1. هذا شي مضحك واستهتاري بعقول الناس وماذا وماذا يقوم به هذا النزق هل تضحكون علي الناس هو خائن لبلاده وماذا تنظرون منه أن تقيفوا صف ويوزع عليكم أيها المناضلون الحالمين المخدوعين عودوا إلى رشدكم لقد اذليتم اهلكم في دارفور بسبب الأحقاد وهذا يكفى لرجوعكم وترك العمالة والارتزاق وياليتها كانت لمن عنده قيمة في دنيا أو آخره للدينكا وحفتر وهل أنتم أشرف من كل هولاء فلماذا تصعروا خدودكم لهم هداكم الله