منوعات

مفاجأة .. نجل المرسي أبوالعباس يعترف بقتل زوجته وطفلتيه بعد اكتشاف إصابته بالعقم


كشف مصدر أمني بالجيزة عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن رجال مباحث الجيزة تمكنوا من كشف غموض مقتل حفيدتي الفنان الراحل المرسي أبوالعباس ووالدتهما بمنطقة بولاق الدكرور، حيث تبين أن والدهما نجل الفنان الراحل وراء ارتكاب الجريمة، وألقي القبض عليه وجار ترحيله إلى النيابة للتحقيق.

واعترف الأب أمام المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، أنه أقدم على فعلته بعدما تأكد أنه عقيم بعد إجرائه فحوصات طبية أثبتت عدم قدرته على الإنجاب.

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغًا من موظف بالعثور على زوجته وابنتيه متوفيات، وعلى الجثث آثار خنق بالرقبة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثث لا تبدو عليها أي إصابات أو جروح ظاهرية، وتشكل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث.

وكشفت التحريات الأولية أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو السرقة، وأشار مقدم البلاغ إلى أنه لا توجد له خلافات أو عداوات قد تدفع أحدًا للانتقام منه ولم يشتبه في أحد.

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

بوابة فيتو


‫4 تعليقات

  1. طلبت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار محمد عمر، وكيل النيابة، عرض نجل الفنان المرسي أبو العباس المتهم بقتل زوجته وطفلتيه داخل منزلهم في بولاق الدكرور على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية، وعما إذا كان يعاني من اضطرابات نفسية من عدمه.

    وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول أن كان المتهم مريضاً نفسياً ويعالج منذ أكثر من 5 سنوات من عدمه.

    وقال المتهم أمام النيابة إنه قتل زوجته وأولاده بعد خسارة ثروته في البورصة، ومروره بضائقة مالية، حيث أكد على أنه كان يخشى عليهن المعاناة من الفقر، مما دفعه لقتلهن “خوفت عليهم من الجوع”.

    موقع مصراوي

  2. ي ناس النيلين بطلوا اللفح المن طرف هسي جبتو للمرحومة الشتيمة ووقعوا في عرضها عديييل بي استخفافكم ..
    الله يرحمهم جميعا ويغفر لهم..
    الكوشي استغفر ربك..

  3. تمكن رجال مباحث الجيزة من كشف غموض مقتل حفيدتي الفنان الراحل المرسي أبو العباس ووالدتهما بمنطقة بولاق الدكرور، حيث تبين أن والدهما نجل الفنان الراحل وراء ارتكاب الجريمة.

    واعترف الأب أمام المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، أنه أقدم على فعلته بعدما تأكد أنه عقيم بعد إجرائه فحوصات طبية أثبتت عدم قدرته على الإنجاب.

    وكشفت تحريات تحريات المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور، أن المتهم صلاح المرسي مريض بالفصام واضطرابات نفسية تجعله ينفصل عن الواقع ويُعالج منذ 4 سنوات، مشيرا إلى أن المتهم اختلق واقعة سرقة الشقة وإصابته بالعقم وعدم قدرته على الإنجاب للهروب من فعلته.

    وأوضح المصدر، أن الساعات والأيام المقبلة ستكشف الجديد بعد أخذ عينات من البصمة الوراثية للمتهم ومضاهاتها بالبصمات الوراثية للطفلتين للتأكد من صحة زعمه بكونه عقيما.

    من جانبه أوضح الدكتور هشام الشاعر أستاذ واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري والعقم بكلية طب جامعة القاهرة، أن العقم عند الرجال مرض مزعج يعوق حلمهم في الإنجاب، وله نوعان عقم أولي وآخر يسمى بالعقم الثانوي، فالعقم الأولي هو الذي يولد به الرجل أي عيب خلقي وله طرق محددة للعلاج.

    وأضاف “الشاعر”، أما بالنسبة للعقم الثانوي، هو الذي يطرأ على الرجل، بمعنى أن الرجل يمكن أن ينجب مرة واثنين وثلاثة، وبعد ذلك يكتشف أنه مصاب بالعقم، وهذا يسمى العقم الثانوي الذي يطرأ على صاحبه نتيجة سلوكيات خاطئة وأكلات محددة قد تسبب العقم، بالإضافة إلى بعض الأدوية، وللأسف العقم الثانوي هو الأصعب في العلاج.

    بوابة فيتو