جرائم وحوادثمدارات

إرتداد مهندسه من أسرة مشهورة بالخرطوم


في إتجاه مؤسف كشفت متابعات أن الشابة (ر.أ.ب) التي تعود جذورها لمناطق الشمال ومن أسرة مشهورة بالخرطوم وحديثة التخرج في كلية الهندسة بإحدى جامعات الخرطوم ، أعلنت تخليها عن الإسلام وإعتناقها للديانة المسيحية .

وكشفت مصادر موثوقة بحسب صحيفة التيار أن زوج الشابة المرتدة ويدعى (م) إنفصل عنها بعد علمه بوجود علاقة عاطفية بين طليقته ومنصر يسمى (ز.أ.خ) نجح في تجنيدها للإنخراط في الديانة المسيحية ،

وبحسب التيار أبلغ ذات المصدر أن الشابة المهندسة إرتبطت عاطفياً مع المنصر المسيحي الذي يعمل في مجال المقاولات والتشييد وكان متزوجاً بشابة من أصول قبطية تدعى (م.ج.م) طالبت لدى محكمة أم درمان الشرعية بطلاقها من زوجها ، فيما تقيم المرتدة مع المنصر الذي أنجبت منه طفله من غير وجود عقد زواج شرعي بين الطرفين .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫24 تعليقات

    1. يشكك في عينك قول امين
      اما ان لا تعرف القرآن واما انك لم تقرأ باقي الموضوع
      لكم دينكم ولي دين هل يبيح الزنا والانجاب يافالح ..
      فيما تقيم المرتدة مع المنصر الذي أنجبت منه طفله من غير وجود عقد زواج شرعي بين الطرفين . اقرا الكلام دا
      يقام عليهم حد الزنا وهو الرجم

  1. قال عليه الصلاة والسلام:
    (من بدل دينه فاقتلوه) ” رواه البخاري (2794)
    وقال:
    ” لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا بإحدى ثلاث : النفس بالنفس ، والثيب الزاني ، والتارك لدينه المفارق للجماعة ” رواه البخاري 6878 ومسلم 1676

    ثيب زاني + ردة عن الاسلام

    ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ ۖ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا) (59) النساء

    1. الرجم مشكوك فيه يا اخي الكريم فالمملوكة في القران لها نصف ما على الحرة من العذاب بعد الزواج اذا زنت
      (وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلًا أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ۚ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِكُم ۚ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۚ فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلَا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ ۚ فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ ۚ ذَٰلِكَ لِمَنْ خَشِيَ الْعَنَتَ مِنكُمْ ۚ وَأَن تَصْبِرُوا خَيْرٌ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ)

      الحديث يتعارض مع القران

  2. هذا المنصر الذي نجح في تجنيدها للإنخراط في الديانة المسيحية وأقام معها علاقة غير شرعية وتقيم معه هذه المرتدة يجب إقامة الحد عليه ورجمه رمياً بالديناميت فهو إبليس وشيطان كبير أغوى هذه المهندسة التي عملت معه رغم أنه متزوج ولديه أطفال ثم جعلها ترتد وتبتعد عن زوجها.

    ولا نعفى المهندسة نفسها من المسئولية فهي أيضا في الشريعة ترجم لوالدتها إبنة زنا.

    المسئولية أيضا على الزوج الغافل وكل هذا العبث يحدث وراءه فهو مسئول مباشرة عن أهله.

    وهذه واحدة من المحاذير السيئة لخروج المرأة ومغادرة بيتها وأهلها للعمل في وظائف تتطلب غيابا طول اليوم عن الأسرة والإختلاط برجال بينهم شياطين وأبالسة كهذا المنصر اللعين. رب الأسرة والزوج لابد من إحاطته التامة بطبيعة عمل زوجته وبزملائها وبمن تختلط بهم حتى لا يفاجأ بمثل هذه المصائب.

    1. انتو الله يا ناس داعش بترجمو ساكت اثبتو بانها كانت مسلمة قبل ذلك حتى احكمو عليها بالرجم ( افهمو الاسلام صحيح ) ما تجي تقول لي ابوها وامها واسرتها كلهم مسلمين اي شاة معلقة بعصبتها .عادي حتقول ليك من وانا صغيرة انا مسيحية وانت حلها .

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل فيك اتفوووووو عليك يا وسخه الى طريق جهنم بإذن الله رجم واعدام بلا رحمه وفورا

  4. نرجو من الإدارة إزالة هذه الصورة المصاحبة للمقال فوراً .

    فالمسيحي الذي يلبس الصليب لا يجوز له مس القران فحتى المسلم غير الطاهر لا يجوز له مس القرآن دع عنك أن يحمله نصراني كما هو في الصورة .

  5. نرجو من الإدارة إزالة هذه الصورة المصاحبة للمقال فوراً .

    فالمسيحي الذي يلبس الصليب لا يجوز له مس القران فحتى المسلم غير الطاهر لا يجوز له مس القرآن دع عنك أن يحمله نصراني كما هو في الصورة .

  6. سبحان الله إذا هذا الفعل المشين حصل من واحدة مؤهلة تأهيل عالي ومثقفة ويُفترض أن تكون واعية ومدركة أن هذا الطريق يقودها إلى ما لا يُحمد عقباه فماذا تفعل الجاهلة وغير المتعلمة؟!

  7. السلام عليكم و رحمة الله يظهر لي أن هذه المرأة وقعت في الحرام مع هذا النصراني و هي متزوجة و حملت منه فخافت الرجم فرأت أن تتحول للمسيحية لتفادي الرجم أو الهرب من السودان و تنال الحماية من الدول الغربية ( وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا )

  8. اذا كان الخبر صحيح اكيد هذه سمعت بالسودانية المرتده والتي صدر حكم بالاعدام وتدخل جميع الدول الغربيه حتي تم اطلق صراحها وسافرت مع زوجها وتم استقبالها في الخارج علي اساس انها بطله — الحكومه نايمه وشغلها الشاغل السرقه وتاركه البلد لم هب ودب يعمل الشي العاوزه يعني نصرني يجند ويقنع في بنات المسلمين ومافي زول يسال لماذا يترك هكذا

  9. الناس الشغاله تلوم فى الزوج ,, اذا الزوج مسافر ولا غير موجود لاى سبب كان
    وين اهلها .. ابوها اخوها .. المفروض يقيمو عليها الحد
    لانها جلبت ليهم العار فى الدنيا قبل الاخره

  10. ..

    نرجو من الإدارة إزالة هذه الصورة المصاحبة للمقال فوراً .

    فالمسيحي الذي يلبس الصليب لا يجوز له مس القران فحتى المسلم غير الطاهر لا يجوز له مس القرآن
    دع عنك أن يحمله نصراني كما هو في الصورة .

  11. كلام غريب هل ارتدت عشان عشقها للقبطي علي زوجها .. ولا اقتناعا بالمسيحية . ياخ نحن ما فقنا من صدمة بناتنا المشو ليبيا عشان نكاح الجهاد ورجعوا بعيالهم واستقبلهم استقبال رسمي تقومي تطلعي لينا انتي بوساخة جديدة.. كل الأقدر تقولو ده مفهوم جديد للشرمطة .حسبنا الله

  12. بعد أن نجح مخطط تمييع الشباب وشغلهم بالفيسبوك والواتساب والكورة وتدميرهم بالشيشة والمخدرات، بدأ مخطط إظهار البنات السودانيات ليأخذن دورهن في إكمال الهدم. فأصبحت الأخبار المثيرة كلها نسائية مذيعات وإعلاميات وزوجات وسافرات ومتبرجات وإغراءات وغانيات ومغنيات.
    وبذا يكون الطوق قد أحكم تماما ولا قائمة لجيل مستقبل يصلح ما أفسده الجيل السابق ولا أمل في أمة سيقودها جيل محطم، فالمستقبل مظلم بلدا وشعبا.

  13. انتوا اي كلام يتقال تصدقوه ؟؟؟ حسه الدليل شنو انه في بنت ارتدت و الكلام الفارق ده ؟؟ في واحد فيكم بعرفها ؟ دي جرايد عاوز تعمل فتنه سااي بين الاقباط و المسلمين عشان ترمي الحكومه و انتوا كشعب لو حصلت الفتنه هتقعوا في نفس فتنة العراق و مصر. الجرايد لو صادقه خليها تكتب الاسم بالكامل .
    لكن عشان انتوا شعب عقولكم صغيره بتصدقوا اي حاجه هيعرفوا يدمروكم بالفتنه

  14. الثعبان العجوز الأنبا صرامون والثعلب الماكر الخبيث المسمى فيليوثاوس هما سوس ينخر في جسم الشعب والوطن الغافل عن المؤامرات والدسائس الكنسية الخبيثة التي يدبرانها ويديرانها ليلا ثم يتواصلان نهارا مع مسئولي الحكومة الذينيظنون أنهم بودهم يكسبون ود العالم النصراني..

    آن الأوان لحسم هذا العبث الذي يمارسه هذان الماكران وأتباعهما برعاية مباشرة من قادة الكنائس القبطية في مصر وأوروبا مستغلين طيبة وتسامح و(عوارة) السودانيين وغفلة الحكومة فامتلكت الكنيسة الأراضي والمزارع والثروات وشرعت في التنصير سرا وجهرا وتدمير النسيج الإجتماعي وبث السموم والفتن في المجتمع ليسهل عملها في ظل الفوضى.

    ولنقف متسائلين :

    – هل هو شيئ طبيعي أن تمنح الكنيسة من يتنصر منزلاً؟؟!!! إذن لتنصر أناس كثر ولو ظاهريا؟؟

    – وهل هو أمر طبيعي أو منطقي الإحتفاء الكبير بقيادة الأنبا نفسه بتنصر إمرأة يعرفون أنها زانية خائنة لزوجها وبيتها مع أحد رعايا الكنيسة مع العلم بتحريم الزنا في المسيحية (( يا أخت هارون ما كان أبوك امرأ سوء وما كانت أمك بغيا) )؟؟!!

    يجب التحقيق مع هذا العجوز الضليل وأتباعه ووضع حد لإنتهاكات الكنيسة وتجاوزاتها المسكوت عنها تحت سعار التسامح الديني ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم القدوة الحسنة حينما تعايش بود مع يهود المدينة لكنه صلى الله عليه وسلم إقتلع شوكتهم في خيبر عند تجاوزهم الحد وإزدياد تآمرهم.

  15. القابضون على الجمر إِنَّ الْحَمْدَ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللهِ مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا … صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: “يَأْتِي عَلَى النَّاسِ زَمَانٌ الصَّابِرُ فِيهِمْ عَلَى دِينِهِ كَالقَابِضِ عَلَى الجَمْرِ”. … وَلَوْنٌ آخَرُ مِنْ أَلْوَانِ الْفِتْنَةِ أَلَا وَهُوَ فِتْنَةُ الشُّبُهَاتِ والإِلْحَادِ والتَّشْكِيكِ؛ … فِي هَذَا الزِّحَامِ يَجِبُ عَلَى الْمُسْلِمِ أَنْ يَتَمَسَّكَ بِدِينِهِ، وَلا تَغُرُّهُ مُخَالَفَةُ الْمُخَالِفِ، وَلا …صراحة الناس اصبحت تعيش فى وضع قاسى تردى فى كل المجالات وحوجه لبعض الاسر خاصه خارج نطاق المدن هنا يكون المناخ مهيا للنصرانيه فى الاصطياد لاسرنا المسلمه كثير مانسمع احدى المرضى يذهب لديوان الزكاة يعود مكسور الخاطر واذا منح يعطى القليل وعندما يلجا للكنيسه تقوم بالواجب كله وترسل مندوب اذا كانت عمليه يحضرها السوال هل المسيحيه اكثر انسانيه من الاسلام طبعا لا والف لا اذا الخلل فى من يتول الامر