مداراتمنوعات

بالصور.. الجلابية والعمة والعلم السوداني حضوراً في مدرجات كأس العالم


أثارت صورة لسودانيان يرفعان علم السودان باحد الملاعب الروسية التي تحتضن المنافسة الأولى لكرة القدم كأس العالم والذي يجرى هذه الأيام بروسيا إعجاب الكثيرين داخل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن السودانيان عمر الفاروق سيد كامل وشقيقه محمد سيد كامل حرصا على ارتداء الزي القومي السوداني “الجلابية والعمة” ورفع علم السودان داخل مدرجات ملعب المباراة التي جمعت بين المنتخب العربي التونسي ونظيره البلجيكي والتي خسرها نسور قرطاج بخماسية مقابل هدفين.

الجلابية والعمة والعلم السوداني حضوراً في مدرجات كأس العالم3

ووفقاً لما نقل منهم محرر موقع النيلين فإن الأخوين ظلا حضوراً في معظم المباريات التي طرفا منتخبات عربية متمسيكن برفع علم الوطن السودان.

الجلابية والعمة والعلم السوداني حضوراً في مدرجات كأس العالم

صور الثنائي حصدت مئات الإعجابات والتعليقات المشيدة بوطنيتهما الكبيرة مع دعوات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن يوفقهم الله ويسدد خطاهم وأن يكثر من أمثالهم فهم خير سفراء للسودان بأوروبا وفقاً لما كتب الرواد.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

 


‫4 تعليقات

  1. وليه مايكونوا من الفضائح بتاعين اتحاد الكوره السوداني
    نكرتوهم خلاص . لانو ناس الاتحاد مسموح ليهم بالحضور والمتبعه
    بمناديب يمثلوا الاتحاد فماتقولوا لينا اخوان جايين بالشرع ودخلوا المباراة
    انتو عارفين تزكرة مباراة واحده في كاس العالم بكم ؟
    ونحنا لسه بنبكي من غلاء الوقود وارتفاع سعر الرغيفه ياعالم
    يبقي هنا عندنا خيارين اما هم تابعين للاتحاد او من القطط السمان
    امريكا وروسيا قد دني عزابها

  2. غااااااااااااااايتو عالم جنس تنظير واحد انسي بس…انت عارفها بي كم ؟ لو ما عارف ما تنظر بالله…الروس عاملين عروض التذكرة بي اقل من 100 دولار ولمن تشتريها بدوك الفيزا مجاني بس تاني تقطع تزكرتك و تحجز فندقك و تبقي مارق…أي شماسي بقدر يعملها شابكنا قطط سمان و اتحاد..قوم لف عليك الله…

  3. والله نحن احسن من غيرنا واحسن بمليون مره من المنتخبات العربيه الفاشله اللي ردموها اهداف وطيروهم وكشحوهم من البدايه ومن قوله تييت من كأس العالم وانا زاتي ما عارف اصلا اتاهلوا وخشو كيف لكأس العالم مادام لعبهم وادائهم تعبان طينه كده ههههههههههههههه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! قال محمد صلاح قال ياخ قوموا كده بلا قرف معاكم والله كرهتونا بحاجه اسمها محمد صلاح واهدافه اللي هي اصلا 2 فقط جاتو هديه على صحن من كشُري ههههههههههههههههههههههههههههههه