أبرز العناوينمنوعات

الأفاك “ضحية توتو”يفشل في إثبات اتهاماته لوزيرة الإتصالات.. د. تهاني: أنا مستعدة لمحكمة الفساد إن صدقت تهمته


تفاجأ المعارض السوداني “ضحية سرير توتو” بعد ساعات من تأليفه ونسجه لقصة كاذبة عن وزيرة الإتصالات وتكنلوجيا المعلومات السودانية، وقام بنشرها على حائطه بفيسبوك، بتعليق من الوزيرة تطالبه بإثبات ما قال، إلا أنه أصبح يتخبط ولا يجد ما يقول وهو يجد الوزيرة أمامه وجهاً لوجه، فجبن عن رد منطقي.

كتب ضحية حديث الإفك وقال ( معظم الذين يعملون في وزارة تهاني عطية، من أهل بيتها بدرجات متفاوتة ، هناك ابن العم ، أبن الخالة، ولد الأخت)، وزاد من خياله المريض في حبك درامي، وقام أصدقائه بتنبيهه أنه إختار الشخصية الخطأ لينسج عنها ما تعود من نشر الأكاذيب.

رواد التواصل الإجتماعي شهدوا للوزيرة بالنزاهة وأنصفوها وهي معروفة في أوساط التكنلوجيا وتواصلها الدائم مع مجتمع المعلومات وإستخدامها لمواقع التواصل بحرفية، حيث من قبل كانت أول وزير في العالم العربي يقدم بث مباشر على فيسبوك ويجيب على عشرات الأسئلة .

يوم الأحد أصدرت الدكتورة تهاني عبد الله وزيرة الإتصالات بياناً أوضحت ردها بشفافية عالية جداً حول الإتهامات التي أثارها المعارض المقيم بجمهورية مصر “ضحية سرير توتو”. وإلي نص البيان بحسب ما نقله محرر النيلين من حسابها الرسمي على فيسبوك
(بسم الله الرحمن الرحيم
“يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسقٌ بنبأٍ فتبينوا”
صدق الله العظيم

أسفت جداً لما تداولته وسائط التواصل الإجتماعي من حديثٍ كاذب لشخص فاسق ملأ به الدنيا وما أقعدها عن استغلالي للنفوذ وتحويل الوزارة لجمعية عائلية وقد تحديته على الملأ هو ومن نقل عنه ومن أعطاه هذه المعلومة وهانذا أتحداه في صفحتي العامة وبكامل قواي العقلية هو وغيره وكل من تسول له نفسه بالتشكيك في صحة المعلومة وكل من تداول ونشر وعلق سلباً ومن أيد ووعد وتوعد.
نحن ثلاثة عشر من أخ وأخت أتحداهم جميعاً أن يثبتوا أن لي ابن أخ أو ابن أخت أو بنت أخ أو بنت أخت قد تم تعيينه في وزارة الإتصالات وتكنلوجيا المعلومات أو أيٍ من الوحدات التابعة للوزارة وإن وجد فعليه تقديمي لمحكمة الفساد وأشهد الله على ما أقول وهو خير الشاهدين وسنقف جميعنا أمام الرحمن الرحيم حيث لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.
دكتور مهندس مستشار تهاني عبدالله عطية وزيرة الإتصالات وتكنلوجيا المعلومات).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين


‫16 تعليقات

  1. ابو الزفت..مبرووك..دا الرد والا بلاش…امرأة حديديه بالف رجل

  2. فعلا طلعت ضحية عنقريب مقدود كأمثالك من حثالات وقاذورات من يسمون أنفسهم بالمعارضة فى الخارج والداخل

  3. حسناً فعلت الدكتورة تهاني عبدالله
    الله يجزيها الخير.

    على السيد ضحية توتو الاعتذار الصريح للأخت الوزيرة تهاني عبدالله

    نصيحة للاخ معتصم السر:-
    أرجو ان تنقل الأخبار بحياد . انت اقحمت نفسك في الموضوع و كأنك طرف فبه.
    إستخدام لغة الحياد في العمل الصحفي مهم.

  4. لهذا يئس الشعب من الخروج فى مظاهرات
    المعارضة والكيزان وجهان لعملة واحدة هى عملة الكذب والقذارة والفساد والغاية تبرر الوسيلة
    لعنة الله على كل مسؤل فاسد وكل منظومة الفساد فى بلادى الحبيبة المكلومة

  5. “نحن ثلاثة عشر من أخ وأخت”
    ده عندها 13 بين أخ وأخت ده غير أولاد الأخ والأخت، يعني انت وقعت مع كيبة كاملة، أنا متأكد لو لمو فيك 3 بس موضوعك …
    حق راح يا ضحية، أعتذر قبل فوات الاوان

  6. من اسمه يتضح كل شيء انه من اؤلئك المسمين انفسهم بالمعارضين وهم يتمرقون في وحل الرشاوي والعمالة للاجنبي .. هذا اذا سئل من اين ياتي بمصروفات اقامته في القاهرة وكيف يؤجر ويسترزق لن تجده عنده اجابة لانه يتلقي من مصادر مشبوهة ومعادية للسودان ..
    وكثيرون هم المطلقون لالسنتهم بالكذاب الظاهر ورمي الناس بالباطل .لا احد ينكر وجود فساد في الحكومة وفي مختلف الوزارات ولكن على من يبحث ويتتبع ان يذهب الى الاتجاه الصحيح ويكتب ..
    هذا الضحية والذي فعلا سيكون ضحية غبائه قد جر على نفسه وبالا لا يعلمه حيث سيصنف من الممارسين للمعارضة من داخل الاراضي المصرية وستطالب الحكومة بطرده وسيطرد وساعتها الضحك شرطه ..

  7. الوزيره تهاني امرأه عصاميه ومجتهده بس عيبها انها كوزه. انصحها بالابتعاد عن هؤلاء اللصوص

  8. ما مشكلة كون يكون شغال واحد من اسرتها فى الوزارة لكن االطامت الكبرى ناس البلع وهى زولة عفيفة وواثقة من نفسها يا ضحية شوف ليك موضوع مقنع

  9. ياريت كل المسؤولين في الدولة يكونون بمثل هذه الشفافية ويردو على الإتهامات التي ملأت الأسافير لو كانوا فعلاً متهمون بالباطل، سكوتهم أكبر دليل على ولوغهم في الحق العام.

  10. ديل ناس فارغين وما تشتغلين بالفارغة 10 من امثالك البلد دي كان مشت كويس بدل العمم والكر فتات الكثيرة دي

  11. كل من ينتمي لنظام فاسد وحرامي فهو مثلة .
    اكيد هى حرامية مثلهم

  12. كل التحية للدكتورة التي أثبتت بكل شفافية بأن من يعارض يعارض لمصالحه الخاصة من عيش بالمجان ويصرف عليه من أموال غير معروفة وتأتي عادة من دول ومنظمات لها أهداف وخاصة مصر .. المصريين موضوع سد النهضة أنتهي وسيتم تخزين المياه .. وبعد هذا أفتكر مافي شيء تحاربونا عليه.. في الأول الحرب كانت بخصوص المياه.. أما الآن خلاص إنتهي كل شيء .. فعليكم ومن الأحسن طرد مثل هذا التافه الذي يهرف ويقول أشياء من نسج الخيال.. مافي حد حا يجيبكم يا ضحية حتى ولو تغيير النظام .. والآن صرت ضحية فعلا وأسأل الله تعالي أن يضحوا بيك في عيد الضحية القادم..

  13. فى تصريح صريح وزارة الاتصالات تساهم بما نسبتة 11 او 14 % من الدخل
    القومى
    انتا فهمتا حاجة

  14. ياريت كل المسؤليين يكونوا بشفافية د/ تهانى لها منى كل التحية والاحترام