كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رفيدة ياسين: قضية محمد عبد اللطيف جنائية ذات أبعاد اجتماعية، سوداني لا يحمل الجنسية القطرية، كل عائلة زوجته رفضت الزيجة



شارك الموضوع :

كشفت الإعلامية السودانية رفيدة ياسين معلومات متكاملة عن قضية بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبداللطيف “جيقي” الذي لقى مصرعه بالعاصمة القطرية الدوحة يوم السبت

وكتبت رفيدة يوم الإثنين (حقيقة ملابسات مقتل رياضي سوداني في الدوحة بغض النظر عن الجدل المثار وبعيدا عن محاولات التنظير والتأطير أوالاصطياد في الماء العكر..
#قضية محمد عبد اللطيف الرياضي السوداني الذي قتل في قطر مؤخرا قضية جنائية ذات أبعاد اجتماعية..
#الفقيد لا يحمل الجنسية القطرية كما يتردد بل كل بيناته الواردة في المعاملات والسجلات القطرية بجواز سفره السوداني.
#حتى لحظة كتابة هذا البوست توجد جثة محمد في مشرحة مستشفى حمد التي تبعد قليلا عن مكان وقوع الحادث وعليها آثار طلقات رصاص في مناطق متفرقة في الصدر والبطن والرأس بحسب مصادر داخل المشفى.
#أسرة الفقيد أكدت رغبتها المضي في الإجراءات القانونية حتى النهاية وهناك فريق من القانونيين والمحامين قد شرعوا في ذلك بالفعل).

وأضافت رفيدة (المتهم بقتل محمد وزوجته هو شقيق الزوجة وقد سلم نفسه للسلطات بالفعل واعترف بفعلته.
#هناك حراسة مشددة على السيدة القطرية التي أعلن أهلها وفاتها بالفعل لكن مصادر تقول إنها في حالة موت سريري ولَم تسلم المستشفى تقريرا بوفاتها حتى اللحظة.
#ما يتردد عن حملها لم يتأكد من مصادر طبية لكن محمد أبلغ أهله قبل فترة بسيطة بحمل زوجته.
#الفقيد سيرته طيبة ورجل بار بأهله ويتحمل مسؤوليتهم وكان يتابع مع أسرته المفجوعة تفاصيل عقد قران شقيقته الصغرى ولاء يوم الجمعة الماضي أي قبل يوم واحد فقط من مقتله ما جعل الأسرة في حالة صدمة).

وكشفت رفيدة بحسب ما نقلت عنها محررة موقع النيلين (علمت من مصادر أنه حصلت مشاجرة ومناوشات بين محمد وشقيق زوجته القطرية قبل أيام من وقوع الحادث وقد هدد الرجل بقتله في حال لم يطلق أخته.
#علاقة محمد بالسيدة القطرية قديمة ليست جديدة وقد حال دون إتمامها بالزواج سابقا أهلها بكل السبل كما أن كل عائلتها رفضت الزيجة وليس بعضها كما يقال).

وقالت رفيدة بحسب ما نقلت عنها محررة النيلين (ما جرى أن محمد وهي قررا سويا تحدي الجميع وسافرا الى تايلاند بوجود بعض الاصدقاء المقربين وتم الزواج هناك قبل عام تقريبا.
#محمد لديه زوجة أخرى بريطانية تدعى ايميلي تزوجها منذ خمس سنوات تقريبا وأنجب منها ابنته إيفا وهي على ذمته وعلى علم أيضا بزواجه من القطرية)
.
وختمت رفيدة ياسين المذيعة الشهيرة بقناة العربية (اخيرا ما قامت به السفارة السودانية في قطر هو تقديم واجب العزاء لأسرته الموجودة في قطر وطلبت منهم عدم الإدلاء بأي معلومات لاحتواء القضية اعلاميا).

ريم منصور/النيلين

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1
        محمد

        كل عائلة الزوجة رفضت الزواج ؟ هل سألتيهم يارفيدة نفر نفر وقالوا كدا .. ولا دا من رأسك .
        إكتفي في تقريرك بأنة متزوج من قطرية والقاتل الذي غدر الشهيد شقيق الزوجة . طالما تزوجا لاداعي لترديد مقولات غير مؤكدة وكوني مهنية أكثر فأنت لم تذهبي لمنزل القاتل ولم تلتقي بأسرتة ولم تحاوري أسرة الزوجة وليست لك معرفة او صداقة بأسرة الزوجة فمن أين أتيتي بكل الأسرة رافضة وليس البعض !! إن شاء الله يستدعوك في المحكمة عشان تبيني كلامك دا جبتيو من وين !! عشان تاني ماتكتبي كلام إلا تتأكدي منه ياشافعة . من الطبيعي يكون هناك افراد في العائلة دعموا ووقفوا وشجعوا الزوجة القطرية حتي سافرت وتزوجت الشهيد خارج قطر . وجاية سيادتك تقولي كل الأسرة رافضة ؟أتقول مدنك اوضة في نص البيت وساكنة معاهم وعارفة وملمة ومتابعة بالقضية من بداية حبهم .

        الرد
      2. 2
        محمد الكلس

        رفيدة ياسين المذيعة الشهيرة بقناة العربية…….لى السودانيين الفي السعودية وافقين مع السعودية و الفي قطر واقفين مع قطر …يا شباب خليكم في الحياد …..

        الرد
        1. 2.1
          جملون

          وين حياد يا الكلس يا اخوي
          انت ماشفت حصل شنو للسعوديين الوقفوا في الحياد واولهم الشيخ سلمان العوده. دا اكل عيش والناس علي دين ملوكهم وامرائهم

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.