كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شاهد آخر فيديو للبطل السوداني الراحل “جيقي” والذي قطع به قلوب المتابعين: “لم اشارك باسم قطر ولن أتخلى عن وطني ولو بمليار”



شارك الموضوع :

يوم بعد يوم يزداد حب السودانيين ببطلهم الراحل محمد عبد اللطيف “جيقي” الذي مات مقتولاً رمياً بالرصاص في العاصمة القطرية الدوحة يوم السبت.

حب السودانيين جاء بعد الأسرار التي كشفها بعض المقربون من “جيقي” والتي تقول بأنه شخص متواضع و أخ وأخوان ومتفاعل مع الجميع إضافة إلى حبه الكبير لوطنه السودان والذي ظل مشاركاً في باسمه في كافة المحافل العالمية.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن محمد عبد اللطيف لم يخفي حبه للسودان وذلك من خلال آخر فيديوهاته القليلة والتي شارك بها في احد قروبات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث قال “جيقي” في رسالته التي رصدها محرر موقع النيلين: “محتاج لدعواتكم, حالياً أنا في الساونا ومحتاج دعواتكم لأني مطالب بإنقاص وزني كيلو في ظرف ساعات”.

https://www.facebook.com/medo.boxmeer/videos/2196515600577970/

وتابع: “الناس ما تكون سلبية, لأن أحدهم كتب لي أنت مشارك باسم قطر, أنا سوداني ومشارك باسم السودان, وما أنا البتخلى عن وطنيتي من أجل ألف أو ألفين أو مليار”.

وختم الفقيد رسالته الحزينة قائلاً: “أنا محتاج الناس تقيف معاي لأنو ما عندي أهل هنا أنتم أهلي”.

التعليقات المصاحبة للفيديو كشفت كمية الحزن الكبير الذي أصاب السودانيين بفقدهم الكبير لمحمد, حيث كتب أكثر من شخص أن حبه للسودان واعترافه بالمشاركة باسمه على حساب قطر قد قطع قلوبهم.

وأن رسالة الراحل فتحت حزن جديد وأثبتت للجميع أن محمد عبد اللطيف بطل وثروة قومية ضاعت غدراً,

ويشير محرر موقع النيلين إلى إن مقتل بطل كمال الأجسام قد فجر ثورة غضب سودانية كبيرة للدرجة التي جعلت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي تطلق هاشتاق باسم “القصاص لقاتل محمد عبد اللطيف”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

11 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        زيتونه

        انا دخلت علي مواقع السودانيين اساس اني انظر كيف ياخدون الموضوع هدا . اولا ياسواديين انا حابه اقول لكم اننا نحن عرب الخليج لا نريد ان نختلط باي عرق فاسد او غير مرغوب فيه ماتقولون الاسلام وما الاسلام ايش عرفكم بالاسلام اجدادنا زمان دخلوا بلادكم وعلموكم كيف تاكلون وكيف تلبسون الملابس اليوم صرتوا تتكلموا عن الاسلام وعن العروبة هدا اخر الزمان نقول لكم يابقايا العبيد مات اجدادنا وماتت العروبه معهم استغرب مرات اسمع فيكم من يقول ينتمون للعباس ضحكت والله ماتستحون علي انفسكم .

        الرد
        1. 1.1
          sami Adam

          هههههههه طيب دام تكرهي السودانين وتصفهم بالعبيد , اقل شئ غيري الاسم من زينونة لفانيليل ولا حليب , علشان الزينون اسود 🙂 .
          عالم متوهمة ومريضه الله يشفي, اشفق على عقلك

          الرد
        2. 1.2
          سوداني وافتخر

          زيتونه يا مصري يا ابن الكلب يا زباله امشي اللعب غيرها يا حمار يا ابن الرقاصه

          الرد
      2. 2
        مراقب

        يقول الحق في محكم التنزيل وهو أصدق القائلين من بسم الله الرحمن الرحيم:(وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً). صدق الله العظيم.

        الرد
      3. 3
        عاصر الزيتون

        من قال ي زيتونة ولا تمرة إنتي إننا نتشرف نختلط برعاة الشاة اللذين يتطاولون في البنيان وأمخاخهم خالية. وبعدين أيش بتاكلوا غير رز الكبسة وضب الخلا وأيش بتلبسوا غير العقال والبراقع. إما عن الإسلام فالمراقب رد بس إن شاء الله تفهمي معني الآية.

        الرد
      4. 4
        ودنخل

        عندما كنتم تاكلون الجلود الجافة وورق الاشجار كنا نأكل الحاشي والانعام بأنواعها ، وعندما كنتم تعبدون الاحجار كنا بنبعد الله بالفطرة وعندما كنتم تدفنون البنات وهن احياء كانت لهن مكانة عظيمة ، نحن اهل حضارة يا جربان ، حضارة عمرها 7 آلاف سنة ، والعرب الاقحاح هاجروا من جزيرة العرب الى وادي النيل والمغرب والعراق والشام لنشر الدين والبحث عن الكلأ ، وجلسوا فقط اشباه الرجال والحريم ، وتزاوجوا مع الفرس والهنود وغيرهم ..

        الرد
      5. 5
        قاسم

        يا جماعة المدعو زيتونة دا مصري كامل الدسم، داخل يصتاد في الماء العكر.التجاهل تماما

        الرد
        1. 5.1
          سوداني وافتخر

          ديل اصلا معروفين فاشلين اكتر جنس بالعالم فاشل وزباله

          الرد
      6. 6
        صدقني

        سر تميز السودانيين في سمات الشخصيه عالميا انهم عرب ممزوجين بالافارقه …. فالشخصيه السودانيه اخذت من العرب صفاتهم الجميله ولم ناخذ او تم استبعاد الصفات الذميمه في العرب … وكذلك اخذنا الصفات الجميله من الافارقه وتركنا او استبعدنا الصفات الذميمه ….. فكانت الشخصيه السودانيه بكل صفاتها الجميله بشهاده كل دول العالم .
        علما بان كل قبائل السودان فيها الدم العربي بنسب متفاوته .. سواء في الشمال او الشرق او الغرب او الوسط ..
        وتصور كيف يكون الحال لو ما كنت سوداني

        الرد
      7. 7
        محمد حسن المحامى

        الرحمة والمغفرة لشهيدنا البطل محمد عبداللطيف و زوجته و ابنته و تعازينا لاسرته و اهله و وطنه و لتعلم الشقيقة قطر بان حبنا لها و عظيم ما قدمته لنا سوف يصير هباء منثورا لو لم تسرع بتقديم المتهم و من معه المعروفين لديها الى المحاكمة فى اسرع وقت و تعاملت مع اخبار الجريمة و المحاكمة بكل شفافية و وضوح

        الرد
      8. 8
        المنفلوطي

        زيتونة قطر حكومتها وقفت مع الشعب السوداني مواقف يشهد بها القاصي و الداني ….نحن و قطر أخوة…يوجد قطريين لونهم اسمر فما رأيك فيهم…هل هم عرق فاسد؟..لا أريد أن أخوض في مسألة من عرقه فاسد و من عرقه نقي..بعض العرب اختلط بالأفارقة و بعضهم بالفرنسيين و بعضم بالاتراك..و بعضهم بالهنود و البنغالة..من النادر أن يوجد عربي نقي حاليا…العرب الحاليين مجرد عار على البشرية..ان كنت خليجي اعتقد أن كل العالم يعرف تماما ما هو تعريف الخليجي.صدقيني الخليجي من غير المال غير مرغوب فيه في أي منطقة في العالم..لأن معاشرتهم لا تطاق..سوء الاخلاق و المعاملة و الافتراء على الخلق..اما اذا كنت مصري فهذه في حد ذاتها شتيمة كفاية عليك كدة..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.