رياضيةمدارات

بالصورة.. في مباراتهم المصيرية..جمهور كرواتيا يحمل شعار نادي المريخ السوداني “الفأل الحسن “


عبر أنصار نادي المريخ السوداني عن فخرهم الكبير بعد ظهور علم ناديهم في أكبر تظاهرة رياضية بالعالم وهي مونديال كأس العالم بروسيا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن علم المريخ لم يرفعه سودانيون بل رفعه بعض الكروات الذين كانوا يستعدون لمساندة منتخب بلادهم في مباراته المصيرية ضد المنتخب الإجليزي والتي كسبوها بهدفين مقابل هدف مما كفل لهم التأهل لنهائي البطولة الأكبر والأضخم في العالم.

وتشير متابعات محرر موقع النيلين إلى أن قصة رفع شعار المريخ بروسيا بطلها الدكتور السوداني الشاب وليد النعيم وهو احد مشجعي ومحبي نادي المريخ القطب الثاني للكرة السودانية.

ووفقاً لما نقل منه محرر موقع النيلين فإن الدكتور المتواجد بروسيا حرص على مشاهدة مباراة نصف النهائي من الملعب وحمل معه علم المريخ الذي منحه لمشجعي كرواتيا في صورة أثارت إعجاب جمهور المريخ المتواجد داخل مواقع التواصل الاجتماعي وأعتبر جمهور النادي السوداني أن شعار ناديهم كان فأل حسن على الكروات الذين بلغوا النهائي للمرة الأولى في تاريخهم.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

 


‫9 تعليقات

  1. الفال الحسن هناك في روسيا هنا في الخرطوم مافي فال حسن … غباء

  2. حتي الدكاترة عندنا متخلفين بالله كاس العالم كله ارتفع فبه علم نادي كلها اعلام دول الانديه بترفع اعلامها بالعيبه الي بتلعب في كاس العالم وتنتمي لاندية كبيرة مين الاعب الفلته الي بيلعب في المريخ ومثل في كاس العالم يكون في لاعب كرواتي في المريخ

  3. الفال الحسن اتقلب عليهم اها اللون الازرق شال كأس العالم وتحت تحت كدا انا سمعت في زول رفع علم الهلال مع المشجعين الفرنسيين ههه

  4. عشان كدا وقع عليكم بالساحق والماحق، الله لا يكسب من نصحكم بذلك