أبرز العناوينرياضية

روسيا تعلن: البشير وبوتين يحضرون نهائي المونديال


أعلن الكرملين، يوم السبت، أن 14 من رؤساء وغيرهم من المسؤولين الكبار سيحضرون المباراة النهائية لبطولة العالم لكرة القدم، التي ستجمع منتخبي كرواتيا وفرنسا.

وستقام المباراة النهائية للبطولة غدًا الأحد على ملعب “لوجنيكي” بالعاصمة الروسية موسكو.

وقال بيان الكرملين: “من المقرر أن يحضر المباراة النهائية رئيس أبخازيا، رئيس أرمينيا، رئيس بيلاروسيا ، رئيس وزراء المجر، رئيس الغابون، أمير دولة قطر، رئيس وزراء قيرغيزستان، رئيس مولدوفا، رئيس دولة فلسطين، رئيس سان تومي وبرينسيبي، رئيس السودان، رئيس فرنسا، رئيسة كرواتيا، ورئيس جمهورية أوسيتيا الجنوبية”.

وأضاف البيان: “يوم 15 يوليو/ تموز، سيحضر الرئيس فلاديمير بوتين مراسم الحفل الختامي لكأس العالم لكرة القدم 2018، وسيشاهد المباراة النهائية على ملعب “لوجنيكي” بين منتخبي فرنسا وكرواتيا”.

وأشار البيان إلى أن فلاديمير بوتين سيشارك في مراسم تتويج المنتخب الفائز بالبطولة.

عبد الناصر أحمد/ الأناضول


‫11 تعليقات

  1. الموضوع على علاقة بالموقف الروسي ( المخالف ) لحلف شمال الأطلنطي وكذلك ( تحريك ) بيان الإتحاد ( الأوربي ) اللائم لبعض الدول لعدم التوقيف ( للبشير ) فيما سبق ..
    ..
    ..
    ومازال بوتين يستعرض ( ويعرض ) البشير في سوتشي ( وموسكو ) ويؤكد للناس أنّه يستطيع ( حماية ) من يريد هو حمايته ..
    ..
    ..
    في النهاية لن يحضر البشير ( نهائي المونديال ) لأن حضوره ( المفروض ) مرفوض من الكثيرين ..

  2. خلي ( كلجات الجنائية ، وشواذ المعارضة ) افتحوا خشمهم مع بوتين
    فعلا الجنائية للضعفاء الافارقة ( اين اسرائل والصرب وامريكا والرهنقا )
    البشير مشى يحضر النهايات

  3. ماهي المحصلة أوالنتيجة الإيجابية للسودان في حضور هذا المونديال أو زيارة الرئيس الي روسيا في هذا التوقيت بالذات

    السودان في الوقت الحالي أمامه تحديات كبيرة ..إقتصادية وسياسية وأمنية وأهم من ذلك كله معاش المواطن السوداني (الوقود – الغاز – الأكل والشرب – الصحة – التعليم)

    تمنيت لو إعتذر البشير عن هذه الزيارة وتفرغ لهذه المشاكل فهي أهم وأكبر من ذلك ، وإن كان لابد منها لأوفد إليها الجاز المسئول عن هذا الملف

    1. المحصلة النهائية انو السودان المرمطون بتاع العالم
      أي زول بيستخدمو لي اغراضو و بعدين يجدعو زي الكلب لما تنتهي الحوجة ليهو , لاحظ العاصمة السودانية اتجهجهت امدادات الموية و الخبز و الصحة و أصلا” الزراعة الموسم ده مضروبة من قطع كهربا بتاع كم ساعة .

      و يقول ليك أسد افريقيا

  4. اكيد لم يذهب البشير الى روسيا لحضور مباراة كرة قدم بل اعتبر هذه مناسبة يمكن ان تكون فيها فائدة للسودان اقتصاديا وعسكريا حسب الوفد المرافق .

  5. علي مسيو ماكرون ان لا يحضر لان البشير سيشرف المباراة بل ان البشير هو ضيف الشرف الاول مع التمنيات لمنتخب كرواتيا بالظفر بالكاس عشان مسيو ماكرون يتمغص مرتين لحضور البشير ولخسارة الكاس اللهم ببركة شهداء الجزائر الذين قتلتهم فرنسا انصر كرواتيا اليوم

  6. موضوع زيارة البشير لروسيا لا ينبغي أن نخوض فيه كثيرا…مجرم في زيارة مجرم…وين المشكلة؟

  7. اها نحستوا كرواتيا ياكج .. الواحد فيكم ياجداد اي محل يقبل عليه ربنا بيقفلها ليكم . امشوا اتحللوا الاول حتي ربنا يقبل ليكم دعواتكم . وبعدين بشير شنو كمان البيظهر في كاس العالم انت مانصيح؟؟ .. وبعدين ناس ماكرون الفرنجه ديل العيشه عندهم تعشي حله بالكامل باقل من ريع يورو جاي تقارنه لينا بجدادة الوادي الطاشه حقتنا