رياضيةمدارات

الإعلامي المصري أحمد الشريف: بالأرقام شعبية الزمالك في السودان تفوق شعبية قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ


فجر الإعلامي المصري أحمد الشريف ثورة من الغضب داخل مواقع التواصل الاجتماعي السودانية حينما كشف وبالأرقام عن الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها نادي الزمالك المصري في السودان.

وزاد الشريف على ذلك بقوله أن شعبية النادي المصري في السودان تفوق شعبية قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ.

وبحسب ما نقل محرر موقع النيلين من مصر العربية سبورت فقد قال الإعلامي المصري: 40 % من الجمهور السوداني يشجع نادي الزمالك وال 60% الأخرى مقسمة بين القطبين الهلال والمريخ.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد هاجم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان أحمد الشريف ووصفوا الإحصائية التي أعدها بالكاذبة.

حيث نفي الجميع حديثه وقالوا وفقاً لما قرأ محرر موقع النيلين: لا ننكر أن أندية المقدمة في مصر الأهلي والزمالك لهما شعبية في السودان ولكن لا يمكن وبأي حال من الأحوال أن يتفوقا على الهلال والمريخ وأن تصل شعبيتهما مجتمعة لحدود ل40% التي قالها الشريف.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


‫7 تعليقات

  1. يوجد جمهور لنادي الزمالك وقد يكون جزء من جماهير المريخ تشجع الزمالك ولكن جمهور الهلال ذو الاغلبيه هو من يشجع النادي الأهلي المصري فالاهلي هو الذي يتربع على الكرة في عموم أفريقيا وصاحب أكبر إنجاز في كل أفريقيا .. وكذالك لا ننسى أهلي مدني وأهلي الخرطوم أيام العصر الذهبي للكرة السودانيه زمن العمالقة ( قبل ما يحل الفطيس نميري الرياضه الجماهريه )

  2. جمهور الزمالك في مصر لقبه البوابين وانتو يا اغبياء ما فاهمين قصده

  3. ما اعرفه ان الاهلى مكروه لانه يستخدم اساليب ملتوية للفوز داخليا وافريقيا

  4. شكرا يا طيفور انا عن نفسي لاعلم لي بهذة المعلومة من قبل لكن اصلا نحنا نستاهل ماهي قيمة مصر والله مصر لا قيمة لها بغض المتخلفين فى بلادنا هم من عملوا لها قيمة لكنها لا تستحق هذة الضجة بلادنا أفضل فهل ننخدع بالتمثيل أو أجسام بناتهم مثلا هذا فراغ علينا أن نعلى من قيمة أنفسنا ولتذهب مصر ومن يحبها الي الجحيم هؤلاء القوم لا يستحقون منا أي شي ولا يأتي أحدكم ويقول كذا وكذا فكل شي يفعله أي سوداني في مصر هو مدفوع الثمن فوالله لو أكلت عندهم العذرة لدفعت ثمنها احترموا أنفسكم وابعدوا هؤلاء القوم من خيالكم وحياتكم فلا خير فيهم بالمره

  5. من يقول ان كورة مصر وشعب مصر وأمور مصر مهمة ويتابعها السودانيون هو موهوم ومغفل الي أن يحتك بهم ويعاشرهم عن قرب ويعرق وزنهم كل المطبلين وبتاعين عشرة بلدي في السودان هم مخلفات الري المصري ومنتجات المصريين اللذين اتوا مع الأنجليز .
    مصر لا عندها كورة ولاعلم ولا تعليم ولا حضارة ولا شيئ ابدا انهم يعيشون علي كذبة وتضليل هم اخترعوه فصدقوه وعايزين السودانيين يبقوا حمير وفعلا يكونوا بوابين يصدقوهم عشان يهللوا لهم . نظرة واحدة للعالم من حولك توريك مستوي مصر
    الزمالك فعلا لقبه البوابين حسب اخلاقهم الحميدة فهل أنتم كذلك؟
    اللهم أنصر السودان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

  6. جماهير المريخ تشجع الزمالك… هذا معلوم للجميع….. انتو الاسمه العمدة ده عميل موساد و لا شنو…. ياخ كرهتنا… ياخ افهم السودان و مصر شعب واحد الي يوم الدين يربطهم رباط العقيدة الذي لن ينفك لامثالك… ياخ إذا نبذنا المصريين ده لأننا بنحبهم و لأنهم أقرب الناس لينا و عادي نجوط فيهم لأنهم بيفهمونا و بنفهمهم و ما بيكون في حساسية….عليك أن تفهم أن مصر جزء لا يتجزأ من السودان مهما بلغ الخلاف و هي أرضنا و شعبنا و لن نتخلى عنها لأحد.

  7. الهلالاب كلهم تقريبا بيشجعو الزمالك وذلك نتيجة لكرههم للاهلي وليس حبا في الزمالك واغلب المريخاب كذلك بيشجعو الزمالك