أبرز العناوينمنوعات

بالصور موقع النيلين يكشف حقيقة فيديو المنشية وهل تم تصويره في الصومال قبل عامين؟


تداول نشطاء مواقع التواصل على نطاق واسع صورة للشارع الي حدثت فيه فضيحة فيديو المنشية حيث قام أحد النشطاء بتصوير موقع الحدث بعد الضجة التي أحدثها فيديو المنشية وقال أنه شمال السفارة الصينية بالخرطوم.

منشية
وتعليقاً على الصورة التي يتم تداولها يوم الثلاثاء بكثافة على مواقع التواصل بأن الحادثة والفيديو حدثت في الصومال قبل عامين قال خبير الإعلام الإلكتروني “دفع الله إبراهيم”بحسب ما نقل عنه محرر النيلين (ناشري الصورة التي تتحدث عن ان الحادثة في الصومال نفيدهم باننا بحثنا في كل المواقع وفي يوتيوب ولا وجود لهذا الفيديو .. لذا عليهم مدنا برابط الفيديو قبل عامين).

وقد تأكد محرر النيلين من أنه لا وجود لفيديو يماثل حادثة المنشية لا في الصومال ولا غيرها من الدول.
الصومال
تداول مرتادو التواصل الإجتماعي يوم الإثنين على نطاق واسع مقطع فيديو مدته نحو 1 دقيقة و46 ثانية من أرشيف منقول من كاميرا مراقبة، يظهر الفيديو شارع سكني قال رواد التواصل أنه في ضاحية (المنشية) بالعاصمة السودانية الخرطوم بالقرب من مبنى السفارة الصينية.

حيث يظهر شاب يقود دراجة نارية “موتر” بحسب مشاهدة محرر النيلين للفيديو ويقوم بإيقاف إمراة تعبر الطريق ويشهر لها سكين ويأخذها على جوار إحدي السيارات ليمارسان الفاحشة بصورة كاملة.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

 

تحديث
لمشاهدة الفيديو على صفحة النيلين

المكان الذي حدثت فيه قصة فيديو المنشية بالخرطوم ،حيث قام أحد النشطاء بتصوير موقع الحدث بالفيديو


‫9 تعليقات

  1. لا تتعمدوا الإكثار من أخبار الإثارة. فإنكم مسؤولون عن كل ما تنشرون. والله المستعان.

  2. الحقيقة ستظل غائبة في هذا البلد حتى قيام الساعة لان القائمين على الدولة هم المسئولين امام الله وخاصة الرئيس مسئول امام الله عن أي خلل يصيب انسان بالسودان وحتى من يجوع بسبب الفساد او المرض فهو مسئول عنه امام الله

    والحقيقة ستظل غائبة للابد ؟

  3. يا وهم الرئيس الدخلو شنو؟
    انتو بتقولوا البلد جعااااانة واكل مافي.. آه زي دي نقول عليه شنو
    زول عرمان وشبعااااااان ولو ما شبعاااااان كدا ما كان سوى جنس سواتو دي
    يا جماعة ما تشيلو الحكومة كل شي
    اول حاجة نبدأ بأنفسنا
    ولا عايزين الحكومة تشتري طبلة وتربطا في سستة اي واحد.. ولا تجيب ليها جنزير وتكرب بيهو المؤخرات الحايمات ديل
    يا ناس هوووووي.. يا راجل البيت ابقى عشرة على بناتك.. ويا اخوانا ما تفرطوا في أخواتكم وتخليهن يطلعن سااااي بدون رقيب وحسيب.. وبعدين نحن سودانيين كل واحدة اخت لينا.. انا ما عارف الناس البتسوي كدا دي جايه من وين؟!
    ويا اخواتنا ابقن عشرة على نفسكن ما تبقن خفااااااف ورهاف… البت شرف لو انقد تاني ما فضل شي.
    وابقوا عشرة على باقي البلد وعلى اهلنا الطيبين.. نحن ما في جنس زينا من طيبة وحنية وأصالة.
    فتكم بعافية

  4. وطيب مش قالوا وين بالتحديد المكان الحصل فيه الاغتصاب ده ؟؟!!! خلاص كبدايه ومرحله اولى شيلوا التصوير وامشو بالضبط الموقع والمكان المذكور بالتصوير وشوفوا هل بالفعل هو نفس المكان المقصود بالفيديوا وبعد كده تشوفوا باقي التحقيقات ولا يمكن ابدا السكوت لهذا الحدث المفبرك والقبض على تكلم بالمقطع ونشر المقطع على انه في السودان ومن هنا اتمنى من المسؤولين وضع رقابه قويه جدا على جميع وسائل التواصل لمتابعه مثل هذة الاخبار المسيئه والمشينه المفبركه والمدبلجه والقصد منها اسائه واشانه سمعه البلد واهلها وتنفيذ عقوبه قويه جدا غرامه وسجن وتعهد ووضع تحت المراقبه

  5. اعتقد جازما ان الفيديو صحيح، وكما ورد في مقال لكاتبة في صحيفة الراكوبة ان مواطنين تعرفوا علي وجه المجرم واتضح ان هنالك ثلاثة بلاغات مفتوحة ضده في جرائم مماثلة.
    بس تعليقي اعتقد ان التصوير تم بالموبايل والشخص البعلق بنسمع صوته وصوت اطفال خلفه. اي بصور من شقة في دور علوي. السؤال لماذا لم ينجد المرأة ولو حتي بالصياح من الاعلي. ان كان المصور فعلا صور بالموبايل فهو جبان جبان وما المحريا في ود البلد.

  6. يافيصل الراكوبه دى سجمانه والبكتبو فيها سجمانين اخير تشوف لك مصدر تانى

  7. مفترض البت لو فعلا ما متامرة مع بتاع الموتر تكون بلغت الشرطة .

    السؤال هل البت بلغت الشرطة ولا ما بلغت ؟

    الاجابة علي السؤال ده بتوضح الحاصل كلو .

  8. يا اخوانا الزول ده شكلو ظاهر يعني مافي ذول ضميرو صاحي من المعارف او الاصدقاء او الناس الشغالين مع الزول ده يمشي يبلغ عنو..
    يا ناس الحكومة ياسيدي الرئيس اتقي الله في شعبك ورعيتك ..الفساد من حولك من اهلك واتباعك..قبل كم يوم ضابط مخابرات عند 120 مليون دولار وكمية من البيوت الخيالية.. فاض الكيل..والله ما بتنفعنا سياسة ولا علاقات دول ولا امم متحدة..تعالو كلنا نستغفر ونتوب ونرجع الى الله بصدق ونحاسب القريب قبل البعيد ونحقق العدل وسترون رضاء الله عليكم..