رياضية

مفاجأة مدوية .. زيدان قد يلحق برونالدو إلى يوفنتوس!


مثّلت صفقة انتقال نجم ريال مدريد السابق وقائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي صدمة كبيرة لعشاق ريال مدريد الإسباني الذين لم يتوقعوا مغادرة “صاروخ ماديرا” لحامل لقب بطل دوري أبطال أوروبا بعد 9 مواسم قضاها في النادي الملكي وتوّج خلالها بألقاب شخصية وجماعية كثيرة.

وسبق لمدرب نادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أن أعلن رحيله عن الفريق الإسباني، عقب إحرازه اللقب الأوروبي الثالث على التوالي أمام ليفربول الإنكليزي، ليخلفه مدرب المنتخب الإسباني لوبيتيجي الذي أقيل من منصبه على رأس الماتادور الإسباني قبل انطلاق فعاليات كأس العالم روسيا 2018.

وكشفت تقارير صحافية إسبانية إلى إمكانية التحاق الفرنسي زين الدين زيدان باللاعب كريستيانو رونالدو في نادي “السيدة العجوز” قبل بداية الموسم الكروي الجديد وتوليه لمهام جديدة في إدارة النادي بعدما قضى 4 سنوات داخل يوفنتوس من عام 1996 حتى عام 2001.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، المقربة من النادي الملكي، أنّ زين الدين زيدان سينضم إلى إدارة يوفنتوس في خطة مستشار لرئيس النادي أندريا أنييلي بداية من شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم، وهي نفس الخطة التي لحق بها في ريال مدريد قبل توليه إدارة الجهاز الفني.

يذكر أنّ ماسيميليانو أليغري، المدير الفني الحالي لنادي يوفنتوس، يقود النادي الإيطالي منذ أربع سنوات وحقّق مع الفريق أربع بطولات متتالية غير أنّه لم يتمكن من الفوز بدوري الأبطال وهو ما قد يعجل برحيله عن السيدة العجوز واستلام زيدان تسيير الفريق للموسم القادم.

العربي الجديد