منوعات

بعدما سمعها تواعد عشيقها في محطة مترو .. رجل يلجأ لحيلة ذكية لاكتشاف خيانة زوجته !


اضطر أحد الرجال في دبي لارتداء عباءة ونقاب وقفازات نسائية وتوجه إلى إحدى محطات المترو هناك، خلف زوجته، التي ذهبت لملاقاة عشيقها.

ووفقاً لموقع 24 الإخباري بالإمارات، جاء بتحقيقات النيابة العامة أن الزوج لجأ إلى هذه الحيلة لدخول محطة المترو خشية إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة إذا ظهر بملابس الرجال.

أما تفاصيل الواقعة فأقر الزوج في التحقيقات أن “السبب وراء ارتداءه للنقاب والعباءة هو زوجته حيث سمعها في فترة الصباح تتحدث بالهاتف مع أحد الأشخاص قبل توجهها للعمل وأنها أبلغته برغبتها في لقاءه في محطة الفهيدي”.

وقال الزوج إنه شك بوجود علاقة بين زوجته ورجل آخر لذلك قرر ارتداء العباءة والنقاب والتوجه إلى محطة المترو من أجل كشف خيانتها، موضحا أنه توجه إلى أحد المحال التجارية واشترى عباءة ونقاب ثم ارتداهم في سيارته وذلك بعد انتهاء عمله وانطلق لمحطة المترو.

صحيفة المرصد


‫3 تعليقات

  1. وين في دبي اماكن مخصصة للسيدات يمنع دخول الرجال المترو مفتوح وختلط حتى داخل العربات
    لم افهم ما المقصود بكي لايمنع من الدخول الدخول ليس حكرا على النساء دون الرجال
    هناك شيء خطا في الصياغة
    أن الزوج لجأ إلى هذه الحيلة لدخول محطة المترو خشية إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة إذا ظهر بملابس الرجال.
    يا مستعملي المترو اشرحو لينا لانه لم نشاهد اماكن للنساء يمنع دخول الرجال اليها

  2. الخبر مجغمس جغمسة السنين … كمان ما فهمنا بعد المغامرة دي من الرجل زبط المره وعشيقها ولا طلع موهوم ساي … هل الخبر الاساسي هو لبس العباية للرجل ام هو الخيانة ؟؟؟ ثم وين هي الحيلة الذكية في لبس نقاب؟؟؟ دي حيلة فطيرة جداً

  3. اسهل من كده ياخي كلمه ( انت طالق طالق طالق) وتلم عفشك وتمشى وخليها تتعشق لما تتمشق
    وأحلق شنبي لو عشيقها قبل عليها تاني لان في بعض الرجال ما بحب الا المتزوجات لان المنحرفة فيهن رخيصه وحتى لو ماتت بعد ما تتكشف فلا بواكي لها لانها وسخ اي حد بيتبرأوا منه