منوعات

هند تطلب الخلع: “معمولي عمل.. وجوزي رافض نعزل”


أقامت “هند.م” دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب فيها الخلع من زوجها “هاني. أ- 38 سنة” صاحب محلات سجاد، مبررة طلبها “بشوف خيالات لناس غريبة في البيت، وجوزي رافض نعزل من الشقة”.

نشأت قصة حب امتدت لسنتين بين هند و”ابن الجيران – هاني”، ووافق أهلها على الخطوبة التي لم تدم أكثر من 4 أشهر، ثم انتقلا لبيت الزوجية في شقة قريبة من منزل والدة الزوج، واستمرت الزيجة 3 سنوات لم تسفر عن الإنجاب.

وقالت هند في دعواها التي حملت رقم 5093 لسنة 2018: “عشنا أحلى أيام بعد الزواج، كان يعمل دائما على إسعادي، ودائمًا أشعر بوجود نقص بداخلي لعدم إنجابي”، مشيرة إلى أن لم يمر على زوجهما كثيرًا إلا وبدأت الخلافات تظهر بينهما “كان يقوم بسبي بدون سبب، وبدأت اشوف خيالات في الشقة، وروحت لشيخ قالي إني معمولي عمل”.

وأضافت السيدة الثلاثينية: “نفسيتي أدمرت من الشقة دي، ومبقتش قادرة أعمل حاجة، وجوزي رافض ينقل منها.. بيقولي عاوزة تنقلي ادفعي أنتي”.

دارت مناقشات بين هند وزوجها أكثر من مرة، لكنه رفض نهائيًا الانتقال من الشقة قائلًا: “انا هنا جمب أمي”، فغادرت المنزل إلى بيت أسرتها ولم يتصل للاطمئنان عليها، فلجأت إلى محكمة الأسرة للخلع منه رافضة محاولات إقناع والدتها بالعودة إلى منزل زوجها.

مصراوي