مداراتمنوعات

بالفيديو: الفنانة (منى مجدي) في حفل صاخب وهي ترتدي بنطال يثير رواد التواصل الإجتماعي


هاجم رواد التواصل الاجتماعي الفنانة الشابة منى مجدي بسبب مقطع فيديو متداول وهي تغني في حفل وترتدي بنطال لم يجد الاستحسان من المعجبين ، وكانت الفنانة منى مجدي قد ظهرت في الحفل بشكل جديد لم يألفه الجمهور وهو اطلاق شعرها على طريقة الفنانة العالمية (شاكيرا) وهو ما عده البعض تقليدا ، بينما وصفها بعض المتابعين بأنها تقلد الفنان نانسي عجاج في تصرفاتها.

وهذه ربما ليست المرة الأولي التي تواجه فيه الفنانة منى مجدي نقد الجمهور ، فخلال حلقات (أغاني واغاني ) أيضا انتقد البعض طريقة لبسها.

الخرطوم (كوش نيوز)
بالفيديو: الفنانة (منى مجدي) في حفل صاخب وهي ترتدي بنطال يثير رواد التواصل الإجتماعي


‫4 تعليقات

  1. انتو شنو عقدة لابسة بنطلون وتغني بنطلون يا اخي بالله عليكم دي قضية .. لاحظت هجوم على هدى عربي على أساس لابس زي غريب لم شفت الفيديو لقيته متحشم اكتر من اخوات بعض المعلقين لابسة بنطلون وطرحة وقاعدة وعلى البنطال قميص للركبة .. شنو الغريب في كدا
    وانتوا اغلبك اخوانكم لابسات بناطلين وعليه فستان قصير فوق فوق الركبة انا شايف البنطلون مع الفستان افضل من الاسكيرت المحذق الضيق أو القصير اذا وقعت تكشف كل عورتها
    والله يا جماعة دا ماقضية عشان نقعد عاينوا ديكةلابسة بنطلون وعاينوا ماشة بلا ملابس داخلية وفي البعض تخصص في وصف ومعرفة ما يلبسنه والبنات تحت ملابسهن . ولعمري ليس هذا الا فراغ وعقدة متأصلة في البعض
    لا ندعوا ولا نرضى بالتفسخ والعري ولا نرضى بالمناظر المثيرة لمجتمعنا مجتمع محافظ لأصله ولكن كمان ما كل من هب ودب يجي يعمل لينا مصلح اجتماعي وهو مفرتق في بيته

    1. تعليق رجل محترم ….تركوا المهم وصر همهم التعليق علي سفاسف الامور ولكنه دور مرسوم وفخ منصوب لهؤلاء الشباب ولكن للاسف يأكلون طعم القضايا الانصرافية.

  2. نسبة لتكرار الخبر أعود وأؤكد ما قلته سابقاً.

    هذه الفنانة التي تنطط وتتخفف وتتراشق بطريقة غير لائقة وغير محترمة زادت الطين بلة بلبسها الذي لا يليق وتستحي (أغلب) السودانيات لبسه أمام الجمهور وفي مكان عام. وقد إرتدت بنطلونا ضيقا جداً يظهر تفاصيل جسمها بالذات من الخلف ولو شاهدت الفيديو أو الصور الأخرى للحفل لرأيت ذلك.

    وأتعجب كيف تسمح هذه الفنانة لنفسها بالظهور المبتذل وبهذا المنظر الشائن المعيب أمام الناس وببنطلون مجبص كهذا؟؟
    منى مجدي عاشت في القاهرة فهي تربية مصر المعروفة وتعليم أولاد بمبا الذي لا يعرف الحياء الذي تتميز به السودانيات وأهلها كما قالت شجعوها على الغناء وهي زائدة في الخفة والتراشق كما رأيناها في التلفزيون.

    وأستغرب من أسرتها التي تشجعها على هذا السلوك ولا يزجرها أب ولا أخ بل لعلهم سعيدين بعرضها المبتذل هذا للجمهور وفي مكان عام.

    وأتسائل أين هي السلطات وكيف تسمح بهذا علنا وتجلد آخرين لابسن ملابس أكثر حشمة من هذه؟؟ وأين شرطة الآداب؟؟ وأين النظام العام؟؟

    أقل شيئ يمكنهم عمله هو جلد هذه المتبرجة الفاضحة ومنعها من الغناء والظهور في الحفلات العامة فهي ومفسدة للذوق ومثال سيئ للنشئ وقبل هذا كله فهذا منكر مأمورون بتغييره بيد السلطات وبلسان الجمهور وقلوبهم.

    شيئ مهم أقوله للذين يعجبهم لبس هذه المتبرجة ويدافعون عنها:
    لو كنتم ترضون أن تظهر أخواتكم وبناتكم بهذا المظهر في مسرح عام لتنهش أعين الناس لحومهم المكشوفة .. فأنتم أحرار
    لكن لعلمكم فإن هذا منكم يُعد دياثة وخيابة ليس إلّا.

    1. يا طه الشيخ ..

      رأيك شنو في بنات السودان في الستينات والسبعينات كانو يلبسن فساتين فوق الركبه ولكن كانوا اخوات رجال.
      عشان تتأكد من كلامي اسأل اي زول كبير عندكم حيقول ليك كلامي صحيح.

      ده ما معناه اني ادعوا او ارضى بالتفسخ والعري ولكن انت عارف ان البنطلون استر للبنت من الفستان او الاسكيرتي خصوصا مع الجري خلف المواصلات.

      أخيرا انت بتقول (منى مجدي عاشت في القاهرة فهي تربية مصر المعروفة وتعليم أولاد بمبا الذي لا يعرف الحياء) ياخي اتق الله هذا قذف على عدد مهول من بنات مصر اللي فيهم الشريفه والعفيفه (و إن اختلفنا مع السياسه المصريه)