جرائم وحوادث

بعد أن جمعت منهم أموالاً لذلك .. مدارس بالدويم تخدع التلاميذ بالتطعيم وترسلهم لاستقبال الوالي


اتهم أولياء أمور تلميذات بولاية النيل الأبيض، وكيلة مدرسة بجمع أموال من التلميذات بغرض ترحيلهن للمستشفى من أجل التطعيم، لكنها استأجرت بالأموال حافلات لنقلهن لإستقبال والي الولاية في مباني محلية الدويم.

وقال أولياء أمور تلميذات بمدرسة الحميراء الأساسية للبنات بالدويم، لـ(الجريدة)، إن وكيلة المدرسة طلبت من الفتيات إحضار مبلغ (5) جنيهات لترحيلهن إلى المستشفى لإعطائهن جرعة تطعيم، لكنها بدلاً عن ذلك ذهبت بهن لمباني محلية الدويم لإستقبال والي الولاية الذي زار المحلية أمس الأول. وذكر ولي أمر إحدى التلميذات لـ(الجريدة)، أن وكيلة المدرسة خدعت التلميذات ورغماً عن ذلك لم تكلف نفسها إعادة التلميذات للمدرسة عقب إنتهاء مراسم استقبال الوالي، وأضاف: (ابنتي عادت للمنزل الذي يبعد مسافة كبيرة عن المحلية لوحدها، بعد أن تركتها الوكيلة هناك مع بقية الطالبات). وأكد ولي أمر التلميذة أنه لن يغض الطرف عن مسلك وكيلة المدرسة، وسوف يطالب بإتخاذ إجراءات إدارية في مواجهتها بسبب ما وصفه بالتصرف غير اللائق.
فيما كشف متابعات (الجريدة) أن مدرسة الشاطئ الأساسية للبنات، جمعت أيضاً من التلميذات مبالغ مالية بغرض تنظيم رحلة ترفيهية، لكنها عوضاً عن ذلك ذهبت بهن لمباني المحلية لإستقبال الوالي.

صحيفة الجريدة