سياسية

المؤتمر الوطني بالجزيرة يرفع شعار لم الشمل


أعلن الأستاذ مبارك مححوب نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة لدى مخاطبته صباح اليوم الحشد الجماهيري بقرية الفريجاب بمحلية الحصاحيصا على شرف تكريم الشيخ عبد المنعم أبو ضريرية رئيس مجلس تشريعي محلية المناقل إن شعار الحزب للمرحلة المقبلة (لم الشمل وتضميد الجراح) وقال إن المرحلة المقبلة ستشهد تناسي الخلافات لتعزيز شعار حكومة الوفاق والنهضة بقيادة الدكتور محمد طاهر ايلا والي الولاية .

من جانبه أكد اللواء الركن النعيم خضر مرسال معتمد محلية الحصاحيصا إستمرار الجهود لمعالجة كافة هموم وقضايا المواطنين والاهتمام بمعاش الناس. وقطع المهندس الجيلي مصطفى معتمد محلية المناقل ان التكريم يجسد وفاء أهل المنطقة لقامة وطنيه ظلت تسهم بسخاء لدعم مسيرة التنمية والإعمار التي تشهدها محليات الولاية.

ودعا الشيخ رجب محمد رجب عضو المجلس الوطني رئس منطقة طابت التنظيمية لمضاعفة الجهود في عمل الخير والدعوة لله، مشيداً بجهود الخيرين من أبناء الولاية في تقديم الخدمات لأهلهم في شتى محليات الولاية، فيما أوضح المحتفى به أن التكريم يؤكد حب الناس ويدفع للمزيد لتقديم الخير وقال إن والي الولاية هو الذي يستحق التكريم بفضل ما قدمه من إنجازات في شتى المحاور، مؤكداً أن حزب المؤتمر الوطني بالولاية بخير وأن الولاية تنعم بالاستقرار والتناغم.

سونا