كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

كوش نيوز: في ذمة الله الإعلامي المخضرم فارس “فرسان في الميدان “


حمدي بدرالدين

شارك الموضوع :

بعد مسيرة إعلامية حافلة ..
غيّب الموت يوم الاثنين 6 أغسطس الإعلامي الشهير “حمدي بدر الدين” بعد صراع إمتد طويلاً مع المرض، بحسب ما نقل محرر “كوش نيوز” .
ويُعد ” حمدي ” من المذيعين السودانيين البارزين، حيث عمل مديراً للتلفزيون القومي، كما يُعدّ من رواد العمل الإذاعي و التلفزيوني في السودان.
تلقى دورات تدريبية في الإعلاميات في أوروبا وأميركا الشمالية وعمل في بضع إذاعات وتلفزيونات دولية وعربية، نال شهرة بسبب مواهبه الإعلامية ومؤهلاته وبرامجه.

ولد حمدي بدرالدين وإسمه الأصلي “أحمد علي بدرالدين” بحي المقرن غرب بالعاصمة السودانية الخرطوم في عام 1935م، من أسرة تتكون من ستة أبناء وبنات، وكان والده “علي بدرالدين” يعمل مهندساً بمؤسسة الري المصري بالسودان، ووالدته هي أول من أطلقت عليه لقب “حمدي” .

وتشير “كوش نيوز” إلى أن الفقيد كان قد أصيب بنزيف في المخ عام 1998م أثناء وجوده بالولايات المتحدة الأمريكية وأجريت له آنذاك عملية جراحية ناجحة لكنه تعرض مجدداً لإنتكاسة في عام 2001 م أصيب بعدها بشلل نصفي وخضع للعلاج بمستشفيات السودان لكن حالته الصحية أخذت في التدهور في أيامه الأخيرة.

وكانت الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون قد نعته قائلة: بقلوب يملؤها الحزن والأسى والرضاء بقضاء الله وقدره تنعي الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون إلى الشعب السوداني المغفور له بإذن الله الإعلامي المخضرم “حمدي بدرالدين “مقدم برنامج فرسان في الميدان، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم آله وذويه الصبر الجميل.

ابومهند العيسابي
الخرطوم (كوش نيوز)

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عوض يوسف

        انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله

        الرد
      2. 2
        alkarazy

        بشه… بكري…السنوسى….المتعافي…عبدالرحيم….الخضر…الطيب مصطفى….ابو الجاز…..علي الحاج…..كرتى….ابراهيم احمد عمر….سؤالى الي الله ديل طولوا لماذا؟؟؟؟ اكان ماداير تشوف خلقتهم ماذنبنا نحن

        الرد
        1. 2.1
          عبدالسلام

          يا هذا .. نسأل الله أن يجازيك بما تستحق .. كيف تخاطب من خلقك بهذا الأسلوب القميء ..
          وكيف لادارة الموقع أن تسمح لمثل هذا المفتري على الله بأن ينفث قذاراته بهذه البجاحة في هذا المنبر العام !!
          هل فتحت ادارة الموقع هذا المنبر للحرب على الله ؟!
          فابشروا بحرب من الله .. أيها المتخازلون !!
          نحن ليست لدينا علاقة بالبشير ولا بمؤتمره الوطني لكننا نعبر عن غضبنا لمن خلقنا وخلقكم وأحسن صورنا ومتعنا بعقول نميز بها الفسق والفجور ولا نقبل به ..

          الرد
        2. 2.2
          سوداني وافتخر

          حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا alkarazy انت وامثالك والله كلامك الوسخ وزباله زيك ده كافر ما يقولوا لعنه الله عليك يا متخلف يا غبي

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.