منوعات

كيكي دينا الشربيني يثير الجدل الإلكتروني ومخالفة مرورية تنتظرها


تحدي كيكي أصبح موضة المشاهير ونجوم السوشيال ميديا الأمر الذي أصبح معه التدخل الرسمي لمنعه مطلبًا شعبيًا في أكثر من دولة.
فكرة تحدي كيكي هي النزول من السيارة المتحركة ببطء ثم الرقص أمام كاميرا مثبتة داخل المركبة على أنغام أي أغنية ثم العودة إلى المركبة وهي تتحرك على ألا تخرج الراقصة بعيدًا عن كادر الكاميرا الأمر الذي يتطلب توافق بين قائد المركبة ومن يؤدي الرقصة.
كيكي دينا الشربيني كان على إيقاع أغنية شوقنا للفنان عمرو دياب الذي تربطهما علاقة لم تعلن بعد رغم الحديث عن زوجهما.

كيكي دينا الشربيني كان له رد فعل مختلف عبر مواقع التواصل خاصة وأنه تم تصوير المقطع ليلًا وكانت الإضاءة ضعيفة ما دفع المغردين إلى السخرية من مظهرها وأدائها.
وأشار مغردون إلى أن كيكي دينا الشربيني وغيرها من المشاهير مخالفة مرورية يجب التعامل معها وفق الأنظمة حتى لا يتحول إلى موضة بين المراهقين الراغبين في تقليد كل ما هو غربي.

يذكر أن كيكي دينا الشربيني لم يكن الوحيد لفنانات أو مشاهير فقد قامت كل من الفنانة ياسمين رئيس والفنانة درة بتسجيل مقطع فيديو تحدي كيكي وتم تداوله عبر مواقع التواصل.

وفي وقت سابق تعرضت فتاة لحادث مروري أليم حين بدأت تحدي كيكي لكنها لم تنتبه لمرور سيارة من الاتجاه المقابل فصدمتها بقوة.

وكان تحدي كيكي بدأ بعد قيام فتاة أجنبية بالرقص نزولا وصعودا من سيارتها على إيقاع أغنية باللغة الإنجليزية لم يتضح منها سوى كلمات بسيطة أبرزها كلمة كيكي الأمر الذي جعل العديد من المراهقين يتدافعون على تقليدها.

صحيفة المواطن