سياسية

جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان تستنكر تدخل كندا في شؤون السعودية


دعت جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان لمؤازرة ومساندة المملكة العربية السعودية ضد كل من يريد أن يعبث بأمنها ويتدخل في شؤونها ، وأدانت الجماعة التدخل السافر لدولة كندا في شؤون المملكة العربية السعودية الداخلية ، وأصدرت جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان بياناً ممهور بتوقيع فضيلة الشيخ الدكتور إسماعيل عثمان محمد الماحي الرئيس العام للجماعة بالسودان هذا نصه :

” جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان – مكتب الرئيس العام . قال تعالى : (وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَىٰ كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ) . إن المملكة العربية السعودية أرض الحرمين الشريفين وهي مهوي أفئدة المسلمين ، فأمنها أمن كل مسلم ، وإن محاولة المساس بسيادتها وقرارها بأي صورة أو أسلوب يرمي في البدء والختام إلى الإساءة لأرض الحرمين الشريفين وقيادتها ، وإضعاف أمنها وتقليل مكانتها في نفوس الناس .

لقد تابعت الجماعة هذا التدخل السافر في شؤون المملكة العربية السعودية من دولة كندا ، الأمر الذي يتطلب من الجميع مؤازرة جلية ومساندة واضحة للمملكة في موقفها من هذا التدخل ، خاصة وهي بين يدي ترتيب عظيم لأعظم المواسم ، موسم الحج . حفظ الله تعالى أرض الحرمين وأدام لها أمنها واستقرارها ” .


‫2 تعليقات

  1. كان من المفترض اضافة هذه الفقرات الي البيان البائس من قبل الشحادين:-
    كما تؤكد الجماعة دعمها الرئيس الامريكي دونالد ترامب و خطواته لنقل السفارة الاسرائيلية الي القدس مستعيناً بعائدات الاستثمارات السعودية الضخمة في امريكا.
    الجماعة تثمن وقوف المملكة مع الرئيس ترامب و ذلك بضخ الاموال في النظام المالي الامريكي في الوقت الذي يموت فيه المسلمون بالجوع و المرض و الفقر لعدم إستغلال موارد و ثروات بلادهم لإنعدام التمويل.

    و لا يمكن للجماعة ان تنسى وقوف و دعم المملكة (الحكيم) مع الانقلابي المجرم عبدالفتاح السيسي على الرئيس الشرعي و الأسير الدكتور محمد مرسي.
    و في الختام
    كما لا تنسى الجماعة ان تذكر القيادة السعودية على زيادة حصتها من الدعم الشهري لمواجهة الغلاء بسبب التهديدات الايرانية البغيضة ضد الصديقة و الحميمة الولايات المتحدة الامريكية.

  2. جماعة العطالة المقنعة…………بالله ما هو دوركم او نفعكم للمجتمع من قيام او نشئة الدولة السودانية…ما عندكم غير الازعاج الغلابة في الاحياء السكنية الفقيرة……….فكونا….امشوا حرروا فلسطين….اخبار شيخكم بتاع القضارف شنو؟؟؟ اعدموهو والا لسة؟؟؟