كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو.. فتاة دبي تذرف الدموع: أقدم اعتذاري للشرطة ولكل الشعب السوداني وأعترف “لبسي كان شاذ” وأسلوبي غلط



شارك الموضوع :

قدمت الفتاة السودانية التي أثارت ضجة واسعة داخل مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين بعد ظهورها في مقطع فيديو بملابس فاضحة واتهامها لفرد في الشرطة في السودانية بقبول الرشاوي الجنسية والمالية, اعتذار رسمي للشرطة السودانية والشعب السوداني عامة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد جاء اعتذار الفتاة في بيان عبر مقطع فيديو “مباشر” وضحت من خلاله الكثير واعترفت بجملة أخطاء ارتكبتها في الفيديو الذي أغضب السودانيين ووجهت من خلاله انتقادات عنيفة وقاسية لها.

ووفقاً لما نقل منها محرر موقع النيلين فقد كشفت الفتاة المقيمة بدبي عن ترددها أكثر من مرة في الظهور في هذا الفيديو, لكنها عادت وأكدت أن التوضيح كان أمر لابد منه.

فتاة دبي تقدم اعتذارها للشرطة والشعب السوداني وتعترف "لبسي كان شاذ" وأسلوبي كان غلط"

فتاة دبي: أقدم اعتذاري للشرطة ولكل الشعب السوداني وتعترف "لبسي كان شاذ" وأسلوبي كان غلط

Geplaatst door ‎النيلين‎ op Donderdag 9 augustus 2018

وقالت في بداية حديثها: أقدم اعتذاري للسودان قبل كل حد كما أقدم اعتذاري للحكومة والشرطة السودانية, وعن الاتهام الذي وجهته للشرطة السودانية نفت الفتاة التي أثارت جدلاً واسعاً أن تكون قد أساءت للشرطة السودانية وأن الإتهام كان يخص شخص أو فرد واحد في الشرطة السودانية سبب لها مشاكل كثيرة وبسببه تركت السودان وجئت للإقامة بدولة الإمارات.

كما اعترفت بالأخطاء التي ارتكبتها داخل الفيديو وقالت بحسب ما نقل محرر موقع النيلين: اعترف بالخطأ وأقول “خير الخطائين التوابون” فبدلاً من أنقل ثقافتي وتراثي السودان نقل أشياء مغلوطة واعترف بأن لبسي كان شاذ وتفاصيلي كانت شاذة بالإضافة لأسلوب حديثي لذي حمل أخطاء أيضاً.

كما قدم توضيح عن طريقة تصوير الفيديو المثير للجدل وقالت: تم نشر الفيديو من المكان الخطأ ولم يتم نشره من بدايته لأن بداية الفيديو كانت تحمل أشياء جميلة, ولكن رغم ذلك أعلن عن عفوي للشخص الذي قام بنشر الفيديو لوجه الله تعالي, على الرغم من أنه قام بقص الفيديو وحاول يظهرني للناس بهذه الطريقة السئية.

وعبرت الفتاة التي تنتظر أن السماح والعفو من الجميع عن حزنها الكبير وقالت وهي تبكي: أقول للسودانيين الضفر ما بطلع من اللحم وكان يجب على الناس أن تقول ربنا يهدي ويصلح الحال بدلاً من مهاجمتي وتحوير كلامي”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

19 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ليلا ودون اضاءة

        الكلب محمد عثمان

        الرد
      2. 2
        عزو

        لا حول ولاقوة الا بالله … الله يهديك ويهدينا ويهدي جميع المسلمين

        الرد
      3. 3
        abu alrayah

        الله يهديك ويحفظ كل بنات السودان صراحة الفيديو جانا هنا في السعودية والله نحن الرجال استحينا لكن اهم شئ انك اعتذؤتي . الله يهدي الجميع

        الرد
      4. 4
        sawah sudani

        الله يهدينا و يهديك و يستر اعراضنا

        ي بت الناس انت هسع مسطوله والا سكرانه بالله عليك دا لبس تسجلى بيهو فيديو !!! انت لا بتخجلى و لا بتوبي ؟

        و الله العظيم هذا اللبس لا يجوز امام والدك و اخوانك هذا اللبس يجوز لزوجك فقط لكن شكلك ما تربيتي على الدين و لا اهلك بعرفوا شيء عن الاسلام .

        انت كان صحيح توبتي و ندمانه كان على الاقل تلبسى كما امرك الشرع و ما تهتمى للناس و ما يقولون.
        لكن بعد هذا الفيديو اثبتي للشعب السوداني بانك واحده اى كلام .
        نصيحتى ليك تتوبى توبه نصوح و صادقه و تتحجبى و تنزلى السودان اليوم قبل الغد و تقطعى علاقتك بكل الاصدقاء لانه لا خير فيهم و افتحى صفحة جديدة لحياتك و سلمى اسم هذا الشرطي للقانون و انا متأكد بان الشرطة السودانية لن تتركه في حالهه و لا يشرفها بان يكون هذا النوع من عناصرها ارجوك رجاء خاص انزلى باسرع فرصه للسودان لان الشخص الذى تحدثتى عنه في الفيديو سوف يهرب اذا و صله كلامك .
        انا متأكد بان الشرطة السودانية سوف تنصفك و ترد لك حقوقك و لكنها لن ترد لك سمعتك لانك انت من فرطي فيها فقط التوبه لله تعالي هى التى تنجيك و تقسم لك ابن الحلال .
        اذا محتاجه تذكرة عودة للسودان و مصاريف لمدة 3 اشهر اتصلى على هذا
        azhareltabaldi على جميل كوم

        الرد
      5. 5
        Ahmd

        كمواطن من الشعب السوداني لا ارغب في اعتذار منها لي وكنت أتمنى أن تعتذر لله سبحانه وتعالى واتوب إليه وتستغفره فهذا ما ينفعها أماىرضي الشعب السوداني وقبول اعتذارها فلن يفيدها شيئا إذا لم يصحبه رضى الله

        الرد
      6. 6
        ..joy

        ربنا بهديك ويصلح حالك و حال كل الناس.. اعتذارك لازم تتبعيه لالهدايه و كلنا نغلط و نعتذر

        الرد
      7. 7
        طه أحمد أبوالقاسم

        لا حول ولا قوة الا بالله ..
        فى البداية طبعا التوبة النصوح .. وعدم الرجوع الى .. الفعل الفاحش .. خسارة كبيرة .. حتى أيام بيوت الدعارة .. ليست هناك .. فتيات سودانيات .. وممنوع ..
        دبي .. الناس تفتخر بأن كمال حمزة .. أحد نهضتها .. تلطخى سمعتنا .. وأى واحد ما يعتبرك سودانية .. ساقطة وراسبة مجتمعيا ..
        صديقينى حيقول .. ابنة فراش غير شرعى .. أقل شىء .. واذا كنتى ابنة اسرة معروفة او غير معروفة .. انظري الى الدمار النفسى .. والبنت السودانية .. ليلة زواجها .. أن جسمها سوف ينكشف .. ياخذ حيزا .. من تفكيرها .. أكثر من الفرح فى الصالة وبناء منزل .. مع انها ذاهبة الى بيت الزوجية المقدسة .. ويقدمون لها التبريكات .. .. وانتى اليوم .. لكل من هب ودب .. والفيديو وصل الى نصف الشعب السودانى ..
        السودان يفتخر .. بأن يجد فتاة سودانية تدرس فى الجامعات العالمية .. طبيبات .. اعلاميات ..
        فيديو المنشية .. أصاب السودان مقتل .. مع انه اغتصاب .. انتى بمزاجك ..
        والسؤال أيضا .. الى الرجال .. الذين كملوا .. معادلة الفجور .. والغواية
        نسأل الله ..أن يسترنا بسترة الجميل

        الرد
      8. 8
        وردي

        المثل بقول
        الجلابة يجلبون كل شي

        الرد
      9. 9
        زومبا

        شايف الذباب الالكترونى طلع من جحرو
        زعلانين والبنت ماعملت حاجة تضرر منها احد
        لو انتو بتزعلوا جد كان اتكلمتوا في الحق الضائع لالاف الشهداء الذين قتلوا في بيوت الاشباح والشوارع العامة واعراض السودانيات الاتنهشت بواسطة شرازمة امثال حيمو وقدوقدو وغرباوى وين انتو من الجرايم دى
        مين حق مجدى محجوب
        اركانجلو
        بطرس
        د.علي الفضل
        ابوبكر راسخ
        العميد الريح محمد احمد
        محمد بشير
        التاية ابوعاقلة
        محمد عبدالسلام
        ….
        شهداء العيلفون
        كجبار
        انتفاضة سبتمبر 2013
        مجزرة بورسودان
        دارفور
        نيل ازرق
        النوبة
        فصل الجنوب
        ….الخ

        مليارات الدولارات بتاعت البترول وينها
        مليارات الدولارات بتاعت الذهب
        بيوت لندن القاهرة جنبف
        خط هيثرو
        اعطاء شركات البلد لتماسيح الكيزان
        بيع اراضي البلد

        الاف البلاوى الظاهرة وانتم ايها المعتوهين بتتكلموا في واحدة ماعملت حاجة تلام عليها وهى حرة تقول اللي عايزاه لكن فلاحتكم في الضعيفات ديل بس ليكم يوم يابهائم

        الرد
        1. 9.1
          ابو عبدالرحمن

          أكيد يا زومبا ولا مريسة تصرف البنت العاهرة دى عندك عادى وما مستهجن لأنك فاقد تربوى ومن نفس الشاكلة..ماركة يخسى

          الرد
      10. 10
        يوسف عثمان

        أناشد الشرطة السودانية والحكومة أن تأتي الفتاة عبر السفارة ويحقق معها في الموضوع عن طريق الأمن السوداني . ليس كل من هب ودب يعتزر والسودان يقبل طبعا لا لأ ن الموضوع يخص الشعب السوداني والسمعة السودانية لازم تحاسب أمام القاضي السودان داخل الخرطوم
        لتكون عبرة للجميع. وشكرا

        الرد
      11. 11
        الكابتن

        كلكم خوازيق،،،، عاينوا للبحصل جوا بلدكم دي مش في دبي

        الرد
      12. 12
        ام الفاروق

        اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض يا بتى توبى لله واعتذرى لرب اللكون هو من يغفر وليس البشر
        هذا مثال بسيط لافرازات الاوضاع الاقتصادية وضعف الارادة لبعض الشباب والجرى وراء تحسين اوضاعهم بكل الطرق
        نسال الله الهداية واستغفر الله لى ولكم

        الرد
      13. 13
        ابو عبدالرحمن

        ربنا يغفر ليك ويتقبل منك. الإعتراف بالذنب فضيلة وده دلالة على إنو لسة فيك خير جواتك ويغفر لينا من حقك فى إساءة الظن بيك فى لجظة غضب بسبب بعض المعلقين المساخيت مروجى الإنحلال

        الرد
      14. 14
        me

        اقطع دراعي من لغلوغو لو كانت سودانية…

        الرد
      15. 15
        mukh mafi

        انا شخصيا اشك في ان هذ البنت من الجزيرة تمعنوا في نطق بعض الكلمات ..
        والغريب في الموضوع انه جاية تعتذر عن تصرف ولبس ظهرت بيه ولم تحاول ان تظهر بصورة تعكس انها فعلا لا ترغب في الظهور بصور غير لائقة .. كان على الاقل طرحة ولفيتها في رقبتك عشان تغطي شوية مش حتى حمالات الصدرية تكون بالطريقة دي
        وبعد كل شكلك وجسمك بيوحي انك اما متزوجة او عايشة حياة المتزوجات ..
        قبل الشرطة والسودان يفترض تعتذري لاهلك وقبيلتك وحلتك القلتي في الجزيرة ..

        الرد
      16. 16
        نعوذ بالله من سوء عاقبة حصائد الألسن

        اتقوا الله يا موقع النيلين
        في مثل هذه الاخبار ونشرها او المشاركة في نشرها
        هل تحسبونه هينا
        وارجو من كل معلق ان يتعوذ بالله من الشيطان ويسال ربه الا يرسل كلماته دون وضعها في ميزان العقل لا تجعلوها تنساب من باطن النفس الى حروف يراها الكثيرون
        نسأل الله ان يصلح أحوال بلدنا و يصلح احوال بناتنا وابناءنا في وطني السودان
        بدل ان نتناقل الاخبار اجعلونا نغرس ونرعى انشاء مجتمعات سليمة اخلاقية: كونوا نفيرا كونوا تواصلا يحصر على السودانيين فقط وليكن نواة لاصلاح اخرتنا ودنيانا
        لا تصلح الدنيا الا بصلاح النفوس
        اخوتي ابناء بلدي الغالي واخواتي انظروا الى كنه الامور واجعلوا نيتكم رضاء الله في كل شيء وبالاخص امور دنياكم حتى تصلح دنيانا لاخرتنا
        أسال الله ان يثبتني واياكم على دينه الحق و يرضى عنا ويرضينا
        اتمنى لو سرنا بطريقة الاخ المعلق الذي طرح عليها حلا بالرجوع لبلدها و عرض مساعدته لها في ذلك

        الرد
      17. 17
        حافظ

        الله يستر حالها وحال المسلمين اجمعين

        الرد
      18. 18
        عبدالمعز احمد

        ماسكه الشيشه بي يدها و بكل وقاحة و عدم مبالاة و اسه جايه تقول ما قاصداها شي عجيب.
        ربنا يهدي امة محمد صلى الله عليه و سلم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.