جرائم وحوادثمداراتمنوعات

طالب لجوء سوداني في بريطانيا يغتصب طالبة في مقبرة ويحاول مع إمراة أخرى.. تعرف على حكم المحكمة بحقه


قام طالب لجوء سوداني بإغتصاب طالبة ثم حاول اغتصاب أم في نفس المقبرة حيث تمت محاكمته الأسبوع الماضي وبعد الاعتراف بجرائمه بالسجن لمدة 16 سنة وعندما سألته المحكمة: هل أنت’مذنب، أجاب، نعم لما لا؟’.

وكان المفترس الجنسي إسحاق النور ، 21 عاما ، الذي جاء إلى المملكة المتحدة كلاجئ قبل ثلاث سنوات، قد نفذ هجمات “متطابقة تقريبا” على النساء في يونيو ونوفمبر من العام الماضي.

وبحسب ترجمة محرر النيلين للخبر الذي أوردته صحيفة ديلي ميل البريطانية، كان النور ينتظر في وقت متأخر من الليل ليعبر الضحايا طريقه قبل جرهم إلى المقبرة نفسها في سبرينغ بانك في هول، شرق يوركشاير.

وعندما عرضت عليه تهمة الاغتصاب، قال النور ، من خلال مترجمه، لمحكمة هال: “مذنب. نعم ، لقد فعلت ذلك. لما لا؟’
ثم أجاب “نعم ، مذنب” لمحاولة الاغتصاب. وسيتم ترحيله بعد قضاء فترة سجنه.

وفي أقوال الضحايا، التي قرأها المدعي العام جون تاكيري نيابةً عنهم ، قال الطالبة ، التي كان عمرها آنذاك 17 عامًا فقط: “عندما اعتدى علي ، فقد يكون قد أخذ مستقبلي أيضًا ، وإحساسي بذاتي وداس على ذلك.

وأضافت الطالبة المغتصبة”لقد حطمت وجهة نظر والدي لطفلتهم الصغيرة، وهو أمر لا يجب أن يمر به أي والد).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين


‫20 تعليقات

  1. ديل هم الشرذمة البيخربوا البلد هنا وبينضموا للمتمردين وبعدها بيطلعوا برة ةبيطلبوا اللجوء ..

    تتوقعوا شنو من زول خان بلدو وقتل اهلو وخلى العﻻلم يحاصر وطنو عشان هو ما مقتنع بيهو ..

    1. وخلى العالم يحاصر وطنو ….وبرضو هو الخلى اللصوص يسرقوا ثروات وطنه ؟أفيدنا يا سوداني راجل لو سمحت

    2. ياعفن تكلم عن حكومة القذزة و القازورات امثالك . لكل انسان اخطاء وحكومتك الجرثومة الخبيثة كل يوم تغتصب نساء السودان ورجالها فلماذا لما تتحدث عنها؟ انتم اشد كفرا ونفاخا وابناء قوم لوط شواذا ؟ نعم انه اخطا وسياخذ جزاءه اذا كان حقا؟ لكن ماذا عمل حكومتك للاغتصابات والقتل والنهب؟ انتم ناشطون في تصويب سهاكم صوب الاخرين وناسينين رقابكم العوجاء؟ انتم افسد واقبح قوم في وجه الارض؟؟؟؟؟

  2. لم يكتف أمثال هؤلاء الحثالات بنشر غسيلهم الوسخ فى السودان فذهبو به إلى خارج الحدود … أكمل 16 سنة وبعد أن ترحَل إلى السودان نأمل أن تقضى ما تبقى لك من أيام كالحة فى غياهب السجون..

  3. المغتصب أول شى يفعلونه به فى السجن أغتصابه وتحت حماية وبصر أدارة السجن التى تغض الطرف تقليد غربى متعارف عليه خاصة فى بريطانيا وأمريكا وأستراليا فما بالك كونه أجنبيا لاجئا فر من ههههههه من أغتصاب” الجنجويد ” ختاما منت اتمنى عدم التشهير بنشر صورته كان يمكن الأكتفاء بالخبر دون صورة

  4. ياريت ينشروا صورتة ايضا وهم بيغتصبوة ليكون عبارة لمن تسول له نفسة فعل ذلك وياريت يغتصب بقوة حتي تقع فتحة الشرج الى الداخل ولايقوي على التحكم فى البراز

  5. بالنشبة لاي شخص وصل جديد لبريطانيا عليه عن يبتعد عن المغامرات خاصة مع البريطانيات البيض
    هي لما تكون سكرانة او مستعملة مخدرات او حتي لو واعية تغري الشخص بالجنس خاصة لو هو اجنبي ومن ثم تدعي انها اغتصبت
    هناك استهداف متعمد ضد الاجانب فلو سائق التاكسي اختلف مع وحدة في الاجرة او هي ما عندها نقود او ما عاوزة تدفع ، فهي تدعي انها تعرضت لتحرش او حاول يغتصبها لدرجة ان السلطات سمحت بتركيب كمرات مراقبة في التاكسي وتركيب حاجز زجاجي بين السائق والركاب من اجل حماية السائق وسلامته

  6. ثم يرحل بعد الحكم ..يرحل الى اين ..السودان ؟ ما قلتوا ده مظلوم و مهمش و لمايرجع السودان حيذبحوه و يقطعوه ..لا احتفظوا به في بلدكم فامثاله في بلدكم من الحثالة كثير من اعداء وطنهم و اعداء انفسهم و مبروكين عليكم

  7. هذا شاب سوداني رضينا ام ابينا …ارتكب خطأ شخصي و عوقب عليه … هل نحن من سلالة الانبياء؟؟؟ و حتى أبناء الانبياء معرضون للخطأ و أكبر دليل على ذلك ابن سيدنا (نوح) عليه السلام عندما أشرك بالله و معلوم ان الشرك ظلم عظيم، قأي خطأ بعده هينٌ يغفره الرب سبحانه و تعالى ، فاي انسان في هذا الكون معرض للخطأ …. يجب علينا الا ننظر لأخوننا و أبنائنا في المهجر بهذه الصور السلبية جدأً و ان لا نضع الحواجز بيننا فهم حتماً سيعودون الى وطنهم أجلاً أم عاجلاً …..معارضتهم للحكومة هذا شئ يرونه هم صحيح … نحن نحاول ان نبني علاقات الود بيننا و بينهم لأننا في الأخير نحن كشعب سنبقي و سترحل الحكومة يوماً ما ……..أسلوبنا يجب ان يتغير فيما بيننا و نبعد عن أذهاننا موضوع الاقاليم و الولايات و القبيلة ……. و للعلم أكثر ما دمر البلاد هذه الاشياء القبيحة النتنة و للأسف اكثر الذين يمارسونها هم أصحاب السلطة و المراكز العليا و البعض منا من عامة الشعب بجهلٍ لأننا لا نعرف معنى الوطن و الوطنية…لكم تحياتي و كل عام و نحن جميعاً بخير ….و السودان.

  8. مفترض يتم تسليمه الان للسودان عشان يتموا فيهو الناقصة لو السفير السوداني في لندن طالب بتسليمه حيسلموه للسودان بكل سرور لانهم سلموه اميركا والحكومة السورية كل حاملي الجنسية البريطانية القتلو في العراق

  9. حاول يطبق حرفا ما ورد في رواية موسم الهجرة للشمال للروائي الطيب صالح

  10. ديل وسخوا بلدنا ولوثوها ودمروها وشوهوا سمعتنا في الخارح تبا لك ولامثالكم
    يرجعوه ليه وبلدنا ناقصة. دول مجرمين جلبهم الترابي الهالك للعاصمة والشمال والجزيرة . مايرجعوه لانو حيحي يواصل اجرامو عندنا..
    بالله عليكم اول ناس هاحروا للخارج المحس والحلفاويين والدناقلة ومحل ماذهبوا تركوا ورسموا سمعة طيبة ولامعة للسودان على مر اادهور والاذمان.. شوفوا الان سمعتنا اصبحت في الحضيض خاصة بعد دولة الترابي الهالك الذي جند هؤلاء وكثرهم وذودهم بالكتاب الاسود وملاؤوا الشمال .. والله في الشمال ديل بيغتصبوا وبيقتلوا يوميا..
    اما ان لنا يااهل الشمال ان نفصل ونعزل انفسنا واجيالنا من هؤلاء ؟

  11. لو ارتكب جرمه هذا في السودان وعندى كوز في الحكومة لعفي البشير عنه

  12. ناس الشمال أصلا راقين وأمينين ومسالمين وطيبين والمجتمع الريفي هو الذي يربي الطفل على الفضيلة وعفة اللسان واليد ولو شاهدت في أي مناسبة طعام بكل سهولة يمكنك تمييز أهل الشمال وغيرهم من طريقة أكلهم ولعق الأصابع بعد كل لقمة وأصلا ناس الشمال أهل علم وحضارة ويجوبون في البلدان البعيدة منذ مئات السنين والسمعة الطيبة في دول المهجر الخليجي السبب فيها هم أهل الشمال فعملوا في قصور الامراء وحافظوا على أموالهم وأعراضهم ولا يخونون أبدا واليوم اذا ذهبت لسجون الخليج تجد عددا ليس بالقليل من السودانيين والسودانيات من مناطق اخرى في السودان بسبب الغش وخيانة الأمانة والخمر والمخدرات والدعارة … أجدادنا سافروا الى بريطانيا وروسيا وألمانيا وايطاليا حتى وصلوا الى دول القوقاز وأمريكيا الشمالية والجنوبية فهم حملة الاسلام لتلك الدول ولا ننسى الترحم على جدنا ساتي الذي نشر الاسلام في أمريكيا وهذا يكفي وشكرا

  13. هوي بلا شمال بلا خره معاكم، هو في غيركم دمر الدولة يا مستلبين يا وهم.
    اما بمناسبة سمعة الشماليين في الخارج امشي دبي عشان تشوف الشماليات المتزوجات ودعرنتهن ولو جيت علي اوربا، وأقسم بالله العلي العظيم ثلاثة اكثر المشوهات سمعتنا كسودانيين هن الشماليات(سكر ومخدرات وطلاق وولاده بالحرام وغيره وغيره.
    متعنصرين في الفاضي

  14. انت يا الاسمك عبدالله ولا عبد العرب الاقحاح في الجزيرة العربية انت.
    هو السودان دا حق ابوك ولا شنو عشان تفصلهم! ويكون في علمك انا والله العظيم ما دارفوري، لكن بقول لك وبالفم المليان هم رجال الدولة السودانية والدولة السودانية من غيرهم خلاء، وعلي فكره اجدادهم لما كانوا بحاربوا في المستعمر اجدادك كانوا بتعاونوا مع المستعمر.
    افصل الشمال وانضم لمصر وأسمع كل يوم كلمات من شاكلت بواب سفرجي وغيره وغيره لكن دارفور هي السودان.
    رجالتكم فقط خلف الكيبورد وشرائط النكات لكن اقسم بالله العظيم ثلاثة وجها لوجه ما تستطيع تقول أي شي لواحد منهم.
    عالم مرض

  15. العنصرية شربكم ليها نافع والترابي والترابي هو ولد حركات دارفور وشحن الزغاوة وشرب معظمهم الطعم وانتو ياالبتعلقوا فوق اولاد الشمال شربتم من الترابي اتقوا الله. العنصرية دمرت بلدكم ارجعوا الي ربكم المذنب مخطي ويستحق العقاب ومعظم الناس بتخطي رغم أنه يظهر انه مريض ولكنه اسود يحكم عليه لو ابيض كان ودو مصحه نسأل الله يهدي الجميع ويعم الأمن والسلام السودان وكل العالم.