سياسية

برعاية MTNسودان.. تخريج 417 معلماً و معلمة في ولاية غرب كردفان


في مبادرة كريمة من شركة MTNسودان وتأكيداً على اهتمامها بقضية التعليم اختتمت في ولاية غرب كردفان الدورة التدريبية لتقانة المعلومات (مشروع محو الأمية التقنية) لمعلمات ومعلمي مرحلة الأساس وفئات من المجتمع.. والتي جاءت ضمن سلسلة من الدورات التى ترعاها ,الشركة وتشمل عدداً من ولايات السودان في شراكة ذكية بين شركة MTNسودان وكليات المجتمع وكليات تنمية المجتمع في جامعات السودان المختلفة التي انطلقت منذ مطلع العام 2015 وتستمر حتى نهاية العام الحالي.

شرف الحضور نائب الوالي عبد العظيم آدم رحمة، والمدير العام لوزارة التربية والتعليم بالإنابة آدم حسين خيار، ومعتمد محلية النهود الشرتاي صالح سليمان الزين، ومدير جامعة غرب كردفان بالإنابة الدكتور المعز لله صالح البلاع، بالإضافة لممثلي شركة “MTN”سودان بقيادة الأستاذ الدرديري محمد أحمد مدير المسؤولية الاجتماعية بالشركة، إلى جانب عدد كبير من عمداء الكليات ومديري الإدارات والمراكز البحثية وقيادات الأجهزة الأمنية.

أشاد المتحدثون بشراكة MTNسودان في مجال تنمية المجتمعات وخاصة في مجال محو الأمية التقنية للمعلم.
في ختام اللقاء تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية على الدارسين الذين بلغ عددهم 417 دارساً من المعلمين والمعلمات ونماذج من شرائح المجتمع الأخرى التي استفادت من الدورات.

صحيفة السوداني.