جرائم وحوادثمدارات

القبض على فتاة وشاب في قضية إختفاء طالبة الطب (صفاء)


القت السلطات الأمنية القبض على إحدى صديقات طالبة الطب المفقودة، صفاء عمر زين العابدين، وحققت معها على خلفية حادثة الاختفاء الغامضة، كما قامت بتوقيف أحد الشباب وقامت بالتحري معه على ذمة القضية .

ونفى أحمد القرشي شقيق الطالبة صفاء، في مقطع فيديو نشره بموقع (فيسبوك) وجود ما يؤكد أن شقيقته قد انضمت إلى تنظيم (داعش)، لافتاً إلى أنه تلقى رسالة من شقيقته عبر (فيسبوك)، لكنه شدد على أن الرسالة لم تشر إلى أن صفاء تنوي الذهاب إلى (داعش) .

منوهاً إلى التحريات برهنت على أن شقيقته لا تزال في السودان، وقال إنهم قاموا بـ(تهكير) صفحتها على (فيسبوك)، وثبت لهم أن الرسالة أرسلتها صديقة صفاء التي زاملتها في المرحلة الثانوية، مشيراً إلى أن السلطات ألقت القبض عليها وقامت معها بالتحري معها .

مناشداً المواطنين بتحري الصدق عند تداول أخبار الحادثة، وكانت الطالبة صفاء عمر زين العابدين، التي تدرس في كلية الطب بجامعة الزعيم الأزهري، قد اختفت يوم الخميس الماضي، عقب خروجه من منزل الأسرة في طريقها إلى الجامعة .

ونشرت أسرة (صفاء) وبحسب صحيفة مصادر، تدوينه على موقع (فيسبوك)، تفيد بإختفاء إبنتهم في ظروف غامضة وطلبوا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المساعدة في العثور عليها، قبل أن تقوم الأسرة بتحريك بلاغ في قسم شرطة الكلاكلة بفقدانها المفاجئ .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫5 تعليقات