ثقافة وفنون

5 أخطاء تقع فيها الفتيات من وحي أغنية «هدد» لـ عمرو دياب: كلمات تركي آل شيخ


طرح الهضبة عمرو دياب أمس أغنية جديدة بعنوان «هدد» من كلمات تركي آل شيخ، وألحان وليد الشامي، ضمن ألبومه المنتظر «كل حياتي»، والذي حقق البرومو الخاص به أكثر من 350 ألف مشاهدة في ساعات قليلة على قناة يوتيوب، والأغنية نفسها قاربت على المليون مشاهدة على صفحات «فيس بوك» المختلفة.

ويذكّر عمرو دياب في الأغنية جميع الفتيات بالأخطاء التي تقعن فيها ونتائجها التي تهدد أي علاقة، وفي هذا التقرير يستعرض «المصري لايت» 5 منها.

5. التهديد الدائم بالفراق

بدأ الأغنية بالتحذير من التهديد الذي سيؤدي العند فيه إلى الفراق، قائلا: «هدد ببعادك طب وأنا هبعد ولا هسأل فيك خليك عندك مش عندي ضيع حبنا.. يعني لو كنت هتقدر.. هقدر وهتخسر أكتر.. ده أنا ياما اتحملت عشانك وأنت ولا هنا».

4. الكلام الكثير الذي ليس له فائدة

يؤكد «الهضبة» في الأغنية أن الكلام الكثير بلا فائدة وبإساءة سيجعل قرار إنهاء العلاقة أسهل ما يكون، ويقول «لو سهل عليك تقول كلام مالهوش حدود أنا سهل أسيب اللي يسيب قلبي بأساه».

3. تدخل الناس في علاقتهم

الخطأ الثالث هو تدخل الناس في علاقتهم، ويؤكد عمرو هنا أن عواقب ذلك ستظهره الأيام وستكون الخسارة للأبد، قائلا: «اسمع للناس وهسيبك بكرة الأيام هتجيبك.. لكن يا خسارة ساعتها مين هيحس بيك».

2. تشعر حبيبها بأنها يمكن أن تخسره بكل سهولة

يحذر عمرو دياب الفتاة من أن تشعر حبيبها بأن من السهل عليها خسارته، لأن عواقب ذلك ستجعله يشعر بالندم أنه كان يوماً حبيبها، ويقول: «هو اللي يبيع بالساهل ينفع وياك يتساهل.. فعلا ده أنا اللي استاهل لما آمنت بيك».

1. جرح كرامة الحبيب

الخطأ الأكبر هو أن لا شيء يستحق جرح الكرامة حتى لو كان الدافع هو الغيرة، قائلا: «على إيه أجرح كرامتي عشان تصحي غيرتي.. بس النهاردة لا يمكن أرضى أعيش كده»

المصري لايت