منوعات

بالفيديو: الجمال يغير وجهة السياحة السعودية من تركيا والأردن إلى السودان


غيرت الصور التي بثها سعوديون عن طبيعة السودان نظرة عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي من السعوديين وبقية العرب – غيرت نظرتهم للسودان حيث تفاجأوا بجمال الطبيعة التي أبرزتها الصور المنشورة.

وكان نشطاء سعوديون قد قاموا برحلة في عدد من الولايات السودانية للسياحة والاستكشاف والتعرف على الطبيعة السودانية ، حيث أطلقوا على الرحلة (السودان بعيون سعودية) وقد وقفوا على جمال الطبيعة السودانية وسجلوا ما رأوه بالكاميرا والفيديو وبث ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي لينقلوا دهشتهم إلى البلاد العربية .

عبد الله آل شجاع أحد أفراد الفريق السعودي الذي قام بالرحلة ، أوضح لقناة العربية بأنه شخصياً تفاجأ بالتنوع الطبيعي والجمالي في السودان ، وذكر أن أكثر ما جذبه في السودان التنوع في الطبيعة وحياة الناس ، موضحاً بأنه كان يظن أن السودان مجرد صحراء قاحلة .

أحد المتابعين أشار إلى ضرورة تغيير الوجهة السياحية من تركيا والأردن والمغرب إلى السودان ، موضحاً بأن هذه الدول جميلة في طبيعتها ، ولكن السودان جمع بين جمال الطبيعة وجمال الأخلاق .

الخرطوم (كوش نيوز)
لمشاهدة الفيديو
بالفيديو: الجمال يغير وجهة السياحة السعودية من تركيا والأردن إلى السودان


‫4 تعليقات

  1. دعاية مجانية ينبغي أن يتم تكريمهم من قبل وزارة السياحة (النائمة)

  2. تشكر اخي العربي والسودان جميل بجمال انسانه اكثر

  3. الكرة الان فى ملعب وزارة السياحة فالموضوع يحتاج بنية تحتية من فنادق ومطاعم واسواق وإلا فلن يأتيك سائح لمكان لايتوفر فيه المأوى والطعام والامان ولو كان جميلا… عليكم الله التفتو للوطن شوية كفاية انانية.

  4. ديل عندهم وطنية ديل همهم كروشهم والنهب؟ في السودان مناطق اجمل من الصور اللمنشورة؟ ولكن تلك المناطق لا طرق ولامرافق صحية؟ لو كانت دولة اوربية لجعلت جنة من الجمال؟ مناظر غلابة حيوانات برية واراضي تصلح لكل شئ بمساحات شاسعة؟ لكن بني الكوز ؟ المنهوس ؟العبوس ؟المجوس؟ خرب بلاد الابنوس؟؟؟؟