X

كوش نيوز: الدولار يرتفع مقابل الجنيه السوداني مع إفتتاح تعاملات الأسبوع

ارتفاع الدولار

شارك الموضوع :

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني يوم الأحد مع إفتتاح تعاملات الأسبوع الجاري، مقارنة مع أسعار يوم الخميس الماضي في تعاملات السوق الحرة، وسبق أن وصل إلى 47 جنيهاً في السوق الموازية كمستوى قياسي.

يوم الأحد 9 سبتمبر 2018 في السوق الموازي، وبحسب رجال أعمال ومتعاملين في سوق النقد تحدثوا لمندوب صحيفة (كوش نيوز) بالخرطوم ،سجل الدولار 42.00 جنيهاً بينما أصبح الريال السعودي 11.20 جنيه.

يوم الخميس 6 سبتمبر 2018 في السوق الموازي، وبحسب رجال أعمال ومتعاملين في سوق النقد تحدثوا لمندوب صحيفة (كوش نيوز) بالخرطوم ،سجل الدولار 41.50 جنيهاً بينما أصبح الريال السعودي 11.05 جنيه.

بإطلاع محرر (كوش نيوز) على موقع بنك السودان الرسمي، فقد تقرر أن يكون سعر الدولار الأمريكي ليوم الإثنين الموافق 10 سبتمبر 2018م، 27.0221 جنيهاً للحد الأدنى والسعر التأشيري 28.1480 جنيهاً والنطاق الأعلى 29.2739 جنيهاً.

أحمد الفاضل
الخرطوم (كوش نيوز)

شارك الموضوع :

عرض التعليقات (2)

  • مع تغير الحكومة وعملية الاحلال والابدال سوف يرتفه الدولار بسرعة الصاروخ من خلال قراءة الوضع الحالي وسوف يكون 47 جنية نهاية الاسبوع

  • لو الحكومة جادة في الاصلاح ممكن الدولار ينخفض الي 18 جنية لان الخطوة الاولي بتقليص الصرف الحكومي مهمة جدا الخطوة التالية العمل علي أيجاد أليه لضبط السوق لان سياسة تحرير السوق فاشلة في دولة تستورد ولا تنتج وكذلك العمل علي زيادة الانتاج وتقديم تسهيلات تعين علي التطور في القطاعات المنتجة والعمل علي تقليل الضرائب والرسوم والعمل لكي توفر احتياطي نقدي وتقيد الاستيراد في الفترة الحالية وفق اليه محددة وذلك لبناء رصيد نقدي من الهارد كرنسي وحل مشكلة الصادر وعوائدة والعمل علي تشجيع الاستثمار والعمل الجاد علي محاربة الفساد لانه أس البلاء