X

بالصور والفيديو.. تعرف على قصة الجميلة “توجان” التي خطفت قلوب رواد مواقع التواصل بالسودان

شارك الموضوع :

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان وخصوصاً فيسبوك خلال اليومين الماضيين بصور وفيديوهات لفتاة وصفها متداولوا الصور بالجميلة الحسناء.

وبحسب متابعات محررة قسم المنوعات بموقع النيلين فإن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي قاموا بتداول الصور والفيديو دون أن يعلموا ما هي جنسية الفتاة التي سحرتهم.

وتشير متابعات محررة موقع النيلين إلى أن الفتاة صاحبة الجمال الساحر تسمي “توجان” وهي يمنية الأصل وابنة المحامي والكاتب السياسي اليمني المعروف علي البخيتي.

وبحسب ما شاهدت محر موقع النيلين فإن “توجا” قد ظهرت لأصدقائها في فيديو مباشر لأول مرة حيث أكثرت من الضحك وقالت أن هذا الفيديو يعد الأول لها وتريد من خلاله التواصل مع الأصدقاء ومناقشة عدد من القضايا الهامة.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

عرض التعليقات (14)

  • ناس وهم ... والله ليهم الحق الكيزان يحكموكم 100 سنة كمان ... غالبية السودانيين أصبحوا أصحاب عقول فارغة كل تفكيرهم بقى في الحريم بس ... الناس ما تشوف ليها واحدة بيضا وشعرها مسبسب خلاص كأنها الملكة بلقيس ... عالم وهم ... !!!

    • يا عمي
      ده اغلب الظن زول كيسوا فاضي لا عندو اصل ولا فصل وما بعيد اكون شاذ مسمي نفسو راندا الخافجي حاقد علي المجتمع وما عندو دين يمشيهو في هذه الامور
      بس كل المطلوب مننا كبشر عاقل ان نهمش الفواصل ونفصل الهوامش وما ناخذ الا ما يفيدنا والني والمونافع للنار,بعدين لا ننسي انو في مواقع
      تابعه للمخابرات تعمل ضد البلاد ولت نستبعد

  • يا ناس النيلين والله العظيم أنتو ما عندكم موضوع ويبدو أن المسؤول عن نشر الاخبار دي واحد مراهق.

  • يا جماعة الخير البنت صغيرة وما عندها خبرة وحبت تحاكي مدوني مواقع التواصل وعملت موقع لها. فلا تؤاخذوها.
    ولكت هذا يلفت انتباه الجميع لخطورة هذه الاشياء، فوجود الحاسوب وشبكة الانترنت في البيت من دةن رقابة قد تجلب كوارث للاسرة، فالاطفال وغير الراشدين قد يسيئوا استخدامها وتنقلب الي شر عليهم وعلي اسرهم فنرجوا الانتباه والمتابعة من الابآء.

  • الناس اتخلعت مالا.. البت حلوة الموضوع انتها......

  • حريقة تحرقكم وتحرق رندا قدامكم منتهى الهيافة والفراغ ونحن افرغ الدخلنا عشان نشوف لعب عيال وسخف

  • مافي شي غريب
    الجمال امرعادي
    بس نحن اصابناالهوان
    والذل
    نسال الله اللطف