كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إقبال كبير بمعرض الشهيد الزبير للمستلزمات المدرسية



شارك الموضوع :

شهد المعرض الذي نظمته مؤسسة الشهيد الزبير الخيرية للمستلزمات المدسية في يومه الأول إقبالا كبيرا من الطلاب وأولياء الأمور حيث تعتبر الأسعار مناسبة مقارنة بالأسواق.

حيث بلغ سعر دستة أقلام الرصاص 13 جنيها والشنطة ماركة أديدس 220 إلى 270 جنيها حسب الأحجام وأحذية الأطفال ما بين 220 و270 جنيها كما يوجد بالمعرض كل متطلبات الطلاب في مختلف المراحل الدراسية. ومن المتوقع أن يستمر المعرض بمباني مؤسسة الشهيد الزبير بالحديقة الدولية حتى نفاد الكمية.

وقال مصطفى شريف مدير معرض المستلزمات المدرسية بمؤسسة الشهيد الزبير إن أسعار المستلزمات تقل عن أسعار السوق بنسبة تصل إلى 50%، مطالبا جميع المواطنين بضرورة الاستفادة من هذه الفرصة خاصة وأن المؤسسة هدفت من هذا المعرض تخفيف أعباء المعيشة على المواطنين.

وأضاف مصطفى أن الأسعار هي أسعار دولة المنشأ، مشيرا إلى أن المعرض سيستمر حتى نفاذ الكمية أو في فترة أسبوع على الأقل وأن المعرض يفتح ابوابه من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء يوميا عدا الجمعة.

وتهدف مؤسسة الشهيد الزبير الخيرية إلى إقامة معارض مختلفة من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين كما أنها وضمن مسئوليتها المجتمعية تقوم بكفالة عدد من الطلاب حيث تقوم بتمليكهم حقائب مدرسية بصورة سنوية قبل بداية العام الدراسي.

يشار إلى أنه عقب نهاية هذا المعرض ستقوم المؤسسة بتوزيع الحقيبة على المكفولين من الطلاب.

سونا.

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.