سياسية

الحسن الميرغني يُغادر إلى القاهرة بعد حل الحكومة


غادر مساعد أول رئيس الجمهورية، نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، الحسن الميرغني، إلى العاصمة المصرية القاهرة أمس الأول بعد قرار الرئيس البشير حل الحكومة.

وكشفت مصادر اتحادية وفقاً لموقع لـ(باج نيوز) أمس، إن الميرغني غادر بسبب إصرار حزب المؤتمر الوطني على تعيين قائمة من الوزراء لا يُفضلها الحسن، بينهم وزير مجلس الوزراء السابق أحمد سعد عمر ووزير التجارة السابق حاتم السر، وقالت المصادر إن الحسن، طلب إجازة لمدة أسبوعين ورجحت أنه لن يعود إلا بعد مرور أشهر.

صحيفة الصيحة.


‫8 تعليقات

  1. 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂

    بالله هو سيدنا كان قاعد في البلد يعني و احنا ما عارفين ,و الله ما ليكم حق تخلوهو يسافر كده من غير حولية و عزومة فته , ما ليكم حق يا سودانيين يا جاحدين المعروف , الراجل جدو دخلكم الإسلام تعملوا فيهو كده …..

  2. الأفضل البقاء والمواجهة بالحجة والإقناع بدلا عن الزعل والحرد والهروب.
    الإتحادي الأصل في أضعف حالاته زعيم بعيد وآخر يغادر والبقية إنبراش وتعلق من أجل المكاسب والمصالح الشخصية لقلة فقط.

  3. 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂

    و الله انا قايلك برة البلد معقولة قاعد الزمن ده كلو و ما توري شعبك يا سيدي , وين مختفي يا راجل و الله ليك وحشة .

    اها قلت لي ماشي كده طواااااااااالي من غير حفة تكريم ولا وداع ان شاء الله حولية و فته يا خ . اعفي لينا و الله براك عارف الشعب السوداني ده شعب جاحد و بينسى المعروف بلغ تحياتنا للسيد الوالد .

  4. سيدنا ماشي يبكي عند بابا وماما ويعمل فيها مريض وعندو نفسيات ودلع تقيل وبابا يتصل علي بشة الولد بيضيع مننا خليهو النائب الثالث ولا آي وزارة سيادية ………. ناس قرف كان يوم أسود الطلعتو لينا فيهو ومعاكم آل المهدي ما عارف الناس دي بتنقرض في آي زمن لكن بالشايفو دا والله الي القيامة تقوم الناس ديل في رقبتنا تفوةةةةةةة عليكم ناس متخلفين

  5. قطر عجيب بودى ما يجيب
    فى ستين داهية
    المرغنى ذاتو نحن ما بنعرفو عشان نعرف الحسن
    اتارى البلد روحا طلعت عشان النكرات الزيك بكونو مساعدين للرئيس
    والله الزول دا مساعد اول فى كارو حمار كتيرة عليه
    مساعد اول قاطع صوت وصورة وما بنسمع بيهو إلا وهو زعلان وغادر للقاهرة
    قوم لف بالله عليك

  6. سفر البن. لا أعدك الله لا إنت ولا العفن الكبير أبوك. تفي

  7. مثل هذه المناصب والترضيات هي التي جرت السودان الي الضائقة المالية .. نتمنى إعادة النظر في مناصب المساعدين والإستشارين بالقصر الجهوري .. وياريت حبيبنا ولد الإمام تقتصر وظيفتو على الجيش فقط ومافي داعي تتعبوا الراجل دا بمهام إضافية