كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مارك زوكربرج: مناهج معقدة لخصوصية مستخدم فيس بوك نهاية 2018



شارك الموضوع :

أكد مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مارك زوكربيرج أنه يركز عام 2018 على معالجة أهم القضايا التي تواجه فيس بوك، بما في ذلك الدفاع التدخل في الانتخابات، وذلك استعدادًا للانتخابات القادمة، قائلًا إن ذلك التركيز “لحماية مجتمعنا من الإساءة بشكل أفضل والتأكد على أن المستخدمين لديهم سيطرة أكبر على معلوماتهم”.

وقال إنه مع نهاية العام يكتب سلسلة من الملاحظات توضح كيف يفكر في هذه القضايا والتقدم الذي تم إحرازه، وكانت الملاحظات الأولى تتعلق بمنع تدخل الانتخابات على فيس بوك.

وأكد أن منع ذلك يُعد من المشكلات المعقدة والمهمة بشكل كبير، قائلًا: “لدى نفس التركيز والصرامة لمعالجة هذه المشكلات التي واجهتها في تحديات المنتجات السابقة مثل نقل ما نقدمه إلى أجهزة الجوّال، وهي مشكلات أكثر صعوبة لأن المستخدمين لا يتفقون عما إذا كانت النتيجة جيدة وما هي المقايضات المقبولة”..

وأضاف “عندما يتعلق الأمر بحرية التعبير، يتوصل المفكرون إلى استنتاجات مختلفة حول الحسابات الصحيحة، وعندما يتعلق الأمر بالحل، فإن بعض المستثمرين لا يوافقون بالتأكيد على الاستثمار كثيرًا في مجال الأمن”.

وقال “أمامنا الكثير من العمل، لكنني على ثقة من أننا سننهي هذا العام بمناهج أكثر تعقيدًا بكثير مما بدأنا، وأن التركيز والاستثمارات التي وضعناها ستكون أفضل لمجتمعنا والعالم على المدى الطويل”..

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.