كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الوطني: مشاورات إعلان الحكومة الجديدة وصل النهايات



شارك الموضوع :

تفاهمات حول تمثيل الأحزاب في الحكومة الجديد

أكد المؤتمر الوطني إن المشاورات مع الأحزاب والقوى السياسية لإعلان الحكومة وصل إلى نهاياته، في وقت كشفت فيه مصادر حكومية مطلعة الوصول إلي تفاهمات مع القوي السياسية حول ماتم التوصل إليه بشأن تمثيل كل حزب في الحكومة المرتقبة.

وقال د. عبدالرحمن الخضر رئيس القطاع السياسي بالوطني في تصريح لـ(smc) إن المشاورات مع الأحزاب قطعت شوطاً كبيراً مبيناً أن حل الحكومة السابقة إقتضته ظروف إقتصادية بجانب التحديات التي واجهت تنفيذ الموازنة العامة، مؤكداً أن الحكومة السابقة إجتهدت في توفير معاش الناس والتعبير عن طموحات الشعب السوداني.

وفي السياق كشفت مصادر حكومية عن إعلان الحكومة الجديدة خلال الساعات القليلة القادمة ، مؤكداً وجود رضا تام بإن حل الحكومة يعتبر أمر صائب ويصب في مصلحة الوطن والمواطن .

ولفتت المصادر إلي شروع رئيس مجلس الوزراء في العمل بشأن الإجراءات الإسعافية لمعالجة الوضع الإقتصادي وتحسين معاش الناس .

الخرطوم (smc)

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1
        alkarazy

        ياجماعه الدفن وين؟؟؟؟؟ قدامنا ١٠٥يوما خلالها القيامه قايمه الهروب شمالا والكيزان غربا الى تشاد بالاندكروذات. هذا العهد انتهي والعد السماوي يقترب علي العموم اذا حدث حرج ومرج الزوغه شمالا والكيزان غربا ماعندهم جوكر الا واحد غربا بلا لمه

        الرد
      2. 2
        باشري

        إنت يا أهبل يا عبيط الدخلك شنو في تشكيل الحكومة … دي مسؤولية رئيس الوزراء … الله يرضى عليك ما تتشبر ساكت خليك قاعد في كرسيك دا ونقطنا بسكاتك …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.