جرائم وحوادث

اتهام شيخ بممارسة الأفعال الفاضحة داخل مركز للعلاج بالقران


وجهت محكمة جنايات الحاج يوسف، برئاسة القاضي معتصم عوض محمد، تهمتي ممارسة الأفعال الفاضحة والدجل والشعوذة لشيخ مارس الأفعال الفاضحة مع سيدة بعد إيهامها بأنه يعالج بالرقية وذلك داخل مركز للتداوي والعلاج بالقران بشرق النيل، ورد المتهم حول ما نسب إليه من اتهامات بأنه غير مذنب ولديه بينة على ذلك، وفي ذات السياق استجوبت المحكمة المتهم الذي أنكر ارتكاب الجريمة وقال إنه يقوم بالعلاج بالقران فقط.

وتشير تفاصيل البلاغ الأولية إلى أن الشاكية تقدمت بفتح بلاغ قالت في مضمونه إنها ذهبت إلى شيخ رقية المتهم، بمركزه بحي النصر بشرق النيل، بغرض التداوي بالرقية الشرعية، ومن ثم انفرد بها الشيخ المتهم وقام بالاعتداء عليها جنسياً الأمر الذي دفعها لاستنجاد بالموجودين خارج الغرفة، إلا أنهم ظنوا أن صراخها بسبب قراءة الشيخ المتهم، للقران على الشاكية بحسب صحيفة آخر لحظة، وتم القبض على المتهم ودون في مواجهتهم بلاغ تحت نص المادة (151) من القانون الجنائي المتعلقة بممارسة الأفعال الفاضحة.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫3 تعليقات

  1. امنعوا هذا العلاج بالرقية الا بتصديق حكومى ويكون الشخص معروف مصدق له من الافتاء
    وهناك كثيرين من الدجالين والحرامية يدعون انهم يستطيعون العلاج بالرقية الشرعية

  2. هذا الشيخ معروف بمثل هذه المواقف ولكن لايساله احد…اسمه محمد ابوالنور هو مغربي سوداني يسكن دار السلام المغاربه في نفس حينا وتكرر منه أكثر من مرة (والله اعرفه شخصيا ليس له اي علاقة بالدين والقرآن دجال وكذاب)

  3. كيف لشيخ يدَّعي العلاج بالقرآن الكريم أن يخلو مع امرأة في غرفة بدون محرم؟!